وعد من بيريز لجماهير ريال مدريد خلال تقديم فينيسيوس

 

 (إفي) – توووفه 

 

تعهد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز أثناء تقديم البرازيلي فينيسيوس جونيور كلاعب جديد بين صفوف الفريق الملكي، أن الريال سيعمل من أجل إرضاء متطلبات مشجعيه الذين يتطلعون دائما للمزيد.

وأكد بيريز “كل موسم نفترض أن ريال مدريد عليه أن يتطلع لتحقيق كل الألقاب، هذا ما يتطلبه منا تاريخنا. التطلع للفوز بكل المنافسات والكفاح في كل مباراة ومن أجل كل لقب دون أن ننسى مبادئنا وقيمنا”.

وأضاف “السنوات الأخيرة كانت رائعة. لكن مشجعينا يريدون المزيد دائما وسنعمل من أجل تحقيق ذلك دون كلل، لمحاولة بناء أفضل مستقبل. وسنفعل ذلك بشغف وتواضع ووحدة وطموح لنصبح دائما مرجعا من خلال البحث عن أفضل المواهب في كرة القدم”.

وفي هذا الإطار، أبرز عن مهاجم الريال الجديد “لقد قلت قبل أيام أننا سنعزز فريقنا بلاعبين عظماء وهذا هو ما نفعله”، مضيفا أن فينيسيوس “أتم منذ أيام قليلة 18 عاما، لكنه يعتبر أحد الآمال الصاعدة في كرة القدم البرازيلية والعالمية”.

وأردف “كنا ننتظر مجيئه منذ وقت بعد أن أثار اهتمامنا بمراوغاته المدهشة وأسلوبه الفني وسرعته وأهدافه. نعتقد حقا أنه سيكون واحدا من العظماء في هذه الحقبة الجديدة. واليوم أصبح أخيرا معنا”.

واختتم رئيس الريال كلمته “لقد جاء لفريقنا لاعبا كانت تريده أكبر الأندية الأوروبية لأنه مبدع في أسلوب لعبه”، وتوجه للمهاجم الشاب قائلا “لقد اخترت ريال مدريد سعيا منك لتصبح لاعبا أفضل يوما بعد يوم وللتطور كشخص. أحلامك اعتبارا من الآن هي أحلام مشجعينا الذين تبهرهم بالتأكيد بأسلوب لعبك وموهبتك وتفانيك إلى جانب زملائك الجدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى