Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حارس مرمى المكسيك على رادار نابولي

 

 (إفي) – توووفه

 

أعلن رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس اليوم الثلاثاء اهتمامه بالحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا، وذلك بعد إصابة أليكس ميريت الذي كان سيلعب أساسيا عقب رحيل المخضرم بيبي ريينا إلى ميلان.

ويشارك دي لاورينتيس خلال الأيام الماضية في برنامج إذاعي متخصص في أخبار سوق الانتقالات بمحطة (راديو كيس كيس) بمدينة نابولي، حيث طلب منه تأكيد شائعات اهتمامه بالحارس المكسيكي التي تتناقلها الصحف أو نفيها.

وبسؤاله إن كان مهتما بأوتشوا، الذي يلعب الآن لنادي ستاندار دو لييج البلجيكي، أكد دي لاورينتيس أن الحارس المكسيكي يمثل “امكانية واقعية في سوق الانتقالات”، ولكنه أوضح أن ناديه يراجع أيضا السيرة الذاتية للحارس الإيطالي فرانشيسكو باردي لاعب فروزينوني كالتشيو، الصاعد مؤخرا لدوري الدرجة الأولى على حساب باليرمو.

يذكر أن أوتشوا خاض 98 مباراة دولية بقميص منتخب المسكيك الأول، آخرها كان في منافسات مونديال روسيا 2018 الشهر الماضي، وسيكون إضافة قوية لنابولي الذي يضم في صفوفه حارسين اثنين، هما: ميريت (21 عاما)، واليوناني أوريستيس كارنيزيس (33 عاما)، واللذين انضما مطلع الشهر الجاري من أودينيزي.

ويسعى نابولي لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد أن تعرض ميريت، الذي كان من المقرر أن يكون الحارس الأساسي، لإصابته بكسر خلال فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأوضح دي لاورينتيس سبب اهتمام النادي بالتعاقد مع حارس آخر: “اخترت ميريت، ولكن لا نريد أن نضعه تحت ضغط. نريد أن نعطيه الفرصة كاملة للتعافي دون عجل، فهو لا يزال شابا”.

وخلال حديثه أيضا عن سوق الانتقالات، قال رئيس نابولي أنه رفض عرضا بقيمة 100 مليون يورو من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin