فلامنجو يعود للانتصارات ويشعل المنافسة على الصدارة

 (إفي) – توووفه

 

اشتعلت المنافسة على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بين ساو باولو، إنترناسيونال وفلامنجو، بعد فوز الأخير على أرضه بهدف نظيف على حساب فيتوريا ضمن الجولة العشرين من المسابقة.
وبهذا الشكل أصبح ساو باولو، الذي سقط في فخ التعادل أمام صاحب القاع، بارانا، بهدف لمثله، يتصدر الجدول برصيد 42 نقطة، يليه إنترناسيونال، 41 نقطة، الذي واصل قطار انتصاراته للمرة الخامسة تواليا بانتصاره على باهيا خارج قواعده بهدف نظيف، وخلفهما فلامنجو برصيد 40 نقطة.


ونجح لاعب أتلتيكو مدريد السابق، دييجو، في تسجيل هدف الفوز لفلامنجو مساء الخميس/فجر الجمعة (ق40) مستغلا خروج الكرة من حارس مرمى الخصم لدى تصديه لرأسية زميله الشاب لوكاس باكيتا، ليودعها الشباك.
ولم يشارك المهاجم الكولومبي فرناندو أوريبي، الذي لعب كأساسي في المباريات الأخيرة لفلامنجو، في اللقاء وجلس على مقاعد البدلاء ولم يخض أي دقيقة، بخلاف مواطنه جوستافو كويار، الذي شارك في المباراة منذ بدايتها وظل حتى النهاية.


بينما تجمد رصيد فيتوريا عند 19 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر، ليدخل منطقة الخطورة.
وفي المباراة الأخرى التي أقيمت مساء الخميس، تعادل أتلتيكو مينيرو سلبيا على أرضه أمام فاسكو دا جاما، ليظل مينيرو في المركز السادس برصيد 34 نقطة، مقابل 21 نقطة لفاسكو يحتل بها المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى