بالفيديو والصور .. السويق يفرض النقطة على النهضة

توووفه- عبدالله الريسي
تصوير – سالم المقبالي
أسفرت قمة مباريات الجولة الثانية من دوري عمانتل بين النهضة والسويق والتي جرت أحداثها على أرضية مجمع البريمي الرياضي عن تعادل بهدف لكل منهما.
وانطلق الشوط الأول بأفضلية نسبية لنادي النهضة الذي تمكن من مسك زمام اللعب في منطقة العمليات وكانت النتيجة أن تحصل على ضربة جزاء انبرى لتسديدها اللاعب البرازيلي فرتوزو، إلا أن تسديدة الأخير كان لها حارس السويق عمار الرشيدي بالمرصاد، ضياع ضربة الجزاء لم يمنع النهضة من التقدم وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد خصيب في الدقيقة الرابعة عشرة.
وجاء تهديد السويق الأول قبل عشر دقائق من نهاية الحصة الأولى عندما واجه ياسين الشيادي مرمى النهضة إلا أنه لم يحسن التعامل مع العرضية المميزة من زميله مازن السعدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف.
في الشوط الثاني من اللقاء دخل السويق بشراسة كبيرة وتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 50 انبرى لها محسن الغساني وسددها بنجاح، لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين إلا أن الأفضلية فيما تبقى من عمر المباراة كانت لنادي السويق الذي كان قريبا من انتزاع النقاط الثلاث في عدد من الفرص، فيما لم يقدم النهضة المستوى المأمول أمام جماهيره، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى