انطلاق عجلة دوري تحت 21 سنة..اليوم

 

توووفه- طاهر التمتمي

تنطلق  اليوم  السبت عجلة دوري تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2019-2018 بمشاركة (31) فريقا مقسمين على (6) مجموعات، بإقامة 13 مباراة في جميع المجموعات، وحددت لجنة المسابقات أعمار اللاعبين المشاركين في الدوري من مواليد 1998 إلى 2001 ، وكان صحار قد أحرز لقب بطولة الموسم الماضي على حساب نادي الشباب الذي حل وصيفا.

في المجموعة الأولى ستقام ثلاث مباريات يلتقي أهلي سداب على أرضه بنادي عمان، فيما يستضيف قريات بملعبه نادي مسقط، ويستتقبل بوشر نادي السيب بملعبه وتقام جميع المباريات في الساعة 7:00 مساء.

في المجموعة الثانية يتقابل النصر مع ضيفه الاتحاد على ملعب النصر، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة ظفار مع ضيفه صلالة على ملعب ظفار، وتنطلق كلتا المبارتين في الساعة 7:15 مساء ويخلد مرباط للراحة.

أما المجموعة الثالثة فيجمع اللقاء الأول الوحدة بنادي صور على ملعب الوحدة، فيما سيجمع اللقاء الثاني جعلان بمضيفه نادي الكامل والوافي على ملعب الأخير في الساعة 7:00 مساء، أما العروبة سيكون في راحة إجبارية هذا الأسبوع.

في المجموعة الرابعة يخوض بطل لقب الموسم الماضي نادي صحار مواجهته الأولى أمام السلام على ملعب الأخير، ويلتقي النهضة مع ضيفه صحم بملعب النهضة، وتنطلق صافرة الحكم للقاءئن في الساعة 7:10، أما مجيس سيكون في راحة إجبارية.

أما في المجموعة الخامسة فيتقابل نزوى مع ضيفه فنجاء على ملعب نزوى، وفي ذات المجموعة يلتقي البشائر بملعبه نادي المضيبي في الساعة 7:05 ويخلد بهلاء للراحة.

وفي المجموعة السادسة يفتتح وصيف الموسم الماضي نادي الشباب مشواره على ملعبه عندما يسضيف نادي الخابورة، وضمن مباريات المجموعة يذهب الرستاق في ضيافة نادي المصنعة، وتبدأ المباريات في الساعة 7:05، وسيكون السويق خلال هذه الجولة في راحة إجبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى