قطار يوفنتوس يواصل دهس منافسيه بانتصار خارج الديار على بارما

 (إفي)- توووفه

 

واصل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بنجاح محققا فوزه الثالث على التوالي عندما عاد من ملعب بارما بانتصار ثمين بهدف مقابل اثنين وذلك ضمن اللقاء الذي احتضنه ملعب (إنيو تارديني) مساء السبت ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم “السيري آ”.
لم يمهل حامل لقب البطولة الإيطالية خلال آخر سبع سنوات أصحاب الأرض أي فرصة لالتقاط الأنفاس عندما افتتح باب التسجيل بأقدام مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عندما تابع كرة داخل المنطقة في الشباك.


إلا أن الفريق العائد لأضواء “السيري آ” تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 33 عبر الإيفواري جيرفينيو، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.
وفي الدقيقة 58 وضع لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي “البيانكونيري” في المقدمة بتسديدة صاروخية على بعد أمتار من المرمى بعد صناعة رائعة بالكعب من المتألق ماندزوكيتش.


وبهذا يواصل رجال ماسيمليانو أليجري درب الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي بالعلامة الكاملة 9 نقاط في صدارة الترتيب، في انتظار نتيجة مواجهتي نابولي (6 نقاط) أمام سامبدوريا، وسبال (6 نقاط) أمام تورينو.
في المقابل، فشل بارما في تحقيق أي انتصار للجولة الثالثة تواليا، خسارتين وتعادل، ليستمر رصيده بنقطة وحيدة يقبع بها في المركز السادس عشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى