نبيل معلول سعيد بردة فعل لاعبي الدحيل بعد الفوز على قطر 

 (د ب أ)-توووفه

 

اعتبر التونسي نبيل معلول، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، أن المباراة أمام فريق قطر كانت صعبة للغاية وهو ما توقعه قبل المباراة ،وقاله للاعبين.

وقلب الدحيل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز 3 / 2 على فريق قطر مساء الأحد,

وقال :”أعتقد أن قطر لعب لأفضل مباراة له منذ بداية الدوري، والمدرب عبدالله مبارك عرف كيف يقرأ المنافس ويغلق كافة المنافذ، ولعب بروح قتاليه عالية، بالإضافة إلى أن مهاجم فريق قطر حسين علي لعب بطريقة ذكية أمام المدافع لوكاس وكان في كل مرة يضغط ولم يترك لنا المساحات بالإضافة إلى أننا اخطأنا بعدم التمركز الجيد “.

وأضاف معلول :”في الشوط الثاني قمنا بتغير تكتيك الفريق وتغيير بعض اللاعبين، وبالتالي استطعنا ان نحقق الفوز، وأنا سعيد بأداء اللاعبين ولكن الشوط الأول كان للنسيان، وأهم شيء في المباراة أننا استطعنا أن نعود في النتيجة ومن وجهة نظري، رغم خسارة فريق قطر إلا انه قدم مباراة كبيرة ولعب أفضل مباراة له منذ بداية الموسم”.

وبسؤاله لماذا لم يبدأ المباراة بنفس التشكيلة التي لعبت الشوط الثاني التي قادت الفريق للفوز، أوضح نبيل معلول أن المباراة لن تربح بـ11 لاعبا فقط وكان لابد أن نقرأ سيناريو المباراة ،وبعد ذلك نجري التغييرات اللازمة حسب مجريات اللعب وطريقة لعب المنافس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى