ديوكوفيتش: قدمت مباراة عظيمة ومستعد للنهائي

 

(إفي) – توووفه 

 

أبدى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف السادس بين لاعبي التنس المحترفين، سعادته بالفوز الذي حققه على الياباني كي نيشيكوري ليتأهل على حسابه إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، مشيرا إلى أنه قدم مباراة عظيمة ومستعد لمواجهة الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو في نهائي البطولة.

وعقب المباراة التي انتهت بفوزه 6-3 و6-4 و6-2 ، قال ديوكوفيتش “لقد ضغطت بشكل مستمر في محاولة لإجباره (نيشيكوري) على التحرك في الملعب وإخراجه عن إيقاع اللعب”، مضيفا “قدمت مباراة رائعة حقا”.

وأكد المرشح السادس للقب، “أعتقد أن المباراة كانت متكافئة وفي النهاية تلخص الفارق في إرسالي وحسم العديد من اللعبات”.

وأقر اللاعب البالغ من العمر 31 عاما أنه قدم أفضل أداء له منذ بداية البطولة التي تغيب عنها العام الماضي بسبب إصابة في الكوع اليمنى.

وعن ديل بوترو، الخصم الذي سيواجهه في المباراة النهائية، قال “أنا شخصيا أكن له إعجابا شديدا، ليس كلاعب فقط، بل أيضا كشخص. هو صديق عزيز وشخص احترمه كثيرا. كلنا نعلم كفاحه الطويل ضد الإصابات التي أبعدته عن الملاعب على مدار عامين أو ثلاثة”، مضيفا “إنه لاعب عظيم”.

وفي النهائي، سيسعى المصنف الأول عالميا سابقا للتتويج بأمريكا المفتوحة للمرة الثالثة في مسيرته بعد أن فاز بهذا اللقب في 2011 و2015 على حساب الإسباني رافائيل نادال والسويسري روجيه فيدرير على الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى