المنتخب الألماني يتطلع لاستعادة علاقته الوطيدة بالجماهير 

(د ب أ)-توووفه

 

أكد يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا ترحيبه بتبكير مواعيد انطلاق المباريات الدولية من أجل السماح لعدد أكبر من الأطفال بمشاهدة المباريات.

وقال لوف على هامش المباراة الودية أمام بيرو اليوم الأحد “نرغب جميعا في اللعب في الساعة السادسة مساء، حتى يتمكن الأطفال من مشاهدة أساطيرهم، إنهم المستقبل، لقد وصلوا إلى مرحلة عمرية اصبح فيها وعيهم بكرة القدم أكبر”.

ومثل أغلب مواعيد المباريات، فإن المواجهة أمام بيرو ستنطلق في الساعة 45ر8 مساء (45ر6 مساء بتوقيت جرينتش) ولكن لوف اعترف بأنه ليس لديه دخل في هذا الأمر لأن مواعيد المباريات يتم تحديدها من قبل الاتحاد الأوروبي (يويفا) والاتحاد الألماني.

وتحصل الشبكات التليفزيونية على عائدات مالية أكبر من بث المباريات في وقت متأخر.
ويأتي حديث لوف في ظل تطلعات المنتخب الألماني لاستعادة ثقة الجماهير بعد الخروج المحبط من دور المجموعات لمونديال روسيا.

وقرر اتحاد الكرة الألماني إجراء حصص تدريبية مفتوحة للمنتخب الأول في برلين ولايبزج على هامش المباريات الدولية المقبلة، وقضى اللاعبون فترة أطول من المعتاد أمس السبت وصولا إلى سينسهايم لإعطاء توقيعاتهم للجماهير.

وقال اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني “سيصبح من السهل الوصول للفريق، نفتح الباب أمام الجميع بشكل أكبر، اتعامل مع متطلبات جماهيرنا بشكل جدي”.

ومن جانبه أوضح المدافع الدولي ماتس هوميلز “كرة القدم وسيلة للمتعة ورياضة للجماهير، نريد أن نشعل حماس الجماهير مجددا حول الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى