نتائج الجولة الثالثة من دوري تحت 18 سنة تكشف أوراق الصدارة

توووفه- طاهر التمتمي

 

دارت أمس الخميس منافسات الجولة الثالثة من دوري الشباب تحت 18 سنة وفي ما يلي نتائج وترتيب الفرق في المجموعات.

المجموعة الأولى

تمكن نادي مسقط من المحافظة على صدارة المجموعة بعد فوزه بنتيجة كبيرة على أهلي سداب (0-8)، فيما تغلب السيب علي مضيفة نادي عمان (2-1)، وانتهت مباراة قريات وبوشر بالتعادل (2-2).

رفع مسقط رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، يليه السيب ثانيا برصيد 7 نقاط فيما يحتل قريات المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبوشر رابعا برصيد 4 نقاط وعمان واهلي سداب بلا نقاط.

المجموعة الثانية

في قمة المجموعة تمكن النصر من الفوز على صاحب الأرض نادي ظفار (3-2)، كما تغلب مرباط على ضيفة صلالة (0-4)، وبذلك يتصدر مرباط المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق اﻷهداف عن النصر الذي يملك نفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

فيما ظل ظفار في المركز الثالث بنفس الرصيد السابق 3 نقاط، واحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد نقطة واحدة وصلالة أخيرا برصيد نقطة واحدة كذلك.

المجموعة الثالثة

فاز جعلان على نظيره العروبة بنتيجة هدف وحيد (0-1) ليتمكن من مشاركة العروبة بالصدارة، وانتهت المباراة الثانية بالمجموعة بتعادل صور والوحدة (1-1).

ويتصدر جعلان المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن العروبة الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي صور ثالثا برصيد 4 نقاط، والوحدة خامسا، برصيد نقطة واحدة والكامل والوافي بلا نقاط.

المجموعة الرابعة

انتهت مباراة ديربي ولاية صحار بين مجيس وصحار بالتعادل اﻹيجابي (2-2)، فيما تمكن صحم من الانفراد بالصدارة بعد فوزه على السلام (0-1)، وانتصر النهضة على ينقل بنتيجة (2-1).

يتصدر المجموعة صحم برصيد 7 نقاط، ويليه مجيس ثانيا برصيد 5 نقاط، ويأتي بعدهما صحار والسلام والنهضة بالتوالي برصيد 4 نقاط وينقل أخيرا بدون نقطة.

المجموعة الخامسة

تمكن السويق من الابتعاد بالصدارة وذلك إثر فوزه على مضيفة الرستاق (2-1)، بينما حصد نادي الشباب أول ثلاث نقاط في رصيده بعد الفوز بملعبه على الخابورة (1-2)، ويتصدر السويق المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه وعلى التوالي كل من الخابورة والمصنعة والشباب برصيد 3 نقاط، ويأتي الرستاق في المركز الأخير بلا نقاط.

المجموعة السادسة

حقق نادي عبري الفوز على صاحب الأرض نادي بهلاء بثلاث أهداف مقابل هدفين، كما حقق فنجاء فوزا كبيرا على مضيفه البشائر بنتيجة (7-0)، وتغلب المضيبي على الحمراء (3-1).

وبذلك يتصدر عبري المجموعة برصيد 9 نقاط، ويليه في المركز الثاني فنجاء برصيد 5 نقاط، ويأتي على التوالي المضيبي والبشائر برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس والسادس بهلاء والحمراء برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى