رئيس السلام: لا نطالب لاعبينا بالصعود .. والكأس لتجربة اللاعبين

توووفه- خليل التميمي

 

ظهور لافت للسلام في دوري الدرجة الأولى جعله في الصدارة بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات، ووضعته قرعة الكأس للدور 32 في مواجهة وصيفه في الدوري فنجاء في مباراة قوية للفريقين.

وللحديث عن جاهزية الفريق للكأس وسر تألقه في الدوري تواصلت توووفه مع علي بن حسن البلوشي رئيس النادي.

وتحدث البلوشي بداية قائلا: “لا سر للتألق والسبب هو أننا أبعدنا الضغط عن الفريق والجهاز الفني، وهدفنا من المشاركة هذا الموسم البقاء في الدوري وتخفيض مديونية النادي”.

وتابع : “قد يكون ذلك سبب تألق الفريق فهو غير مطالب بتحقيق أي شيء ما أظهر نتائج جيدة”.

انضباط اللاعبين

وأضاف: “قد يكون السبب الثاني انضباط اللاعبين مع الجهاز الفني وجهودهم الكبيرة وحبهم لناديهم فمعظمهم من أبناء النادي والمنضمون حديثا يريدون إثبات أنفسهم “.

وأكمل : “السلام يزخر بالمواهب الكبيرة التي تحتاج فقط لمن يكتشفها ويأخذ بيدها ويهتم بها لتتألق في سماء الكرة العمانية، وهدفنا إعداد هذا الفريق للمستقبل”.

وأضاف : “كمجلس إدارة لا نطالب الفريق بالعودة إلى دوري عمانتل بقدر ما نطالبه بأن يلعب كرة جيدة ويقدم كل ما لديه من أجل اسم النادي”.

تجربة لاعبين

وعن مباراة الفريق في بطولة كأس جلالته قال البلوشي: “الكأس ليس من اهتماماتنا كمجلس إدارة، فقد تواصلت مع الجهاز الفني الذي سيعمل على تجربة لاعبين جدد وإعطائهم الفرصة للوقوف على مستواهم”.

وعن فنجاء قال: “فنجاء ملك الكأس وهو ناد عريق له تاريخه وإنجازاته ونكن له كل الاحترام والتقدير، ولكن هدفنا في الكأس الاحتكاك وكسب مزيد من الخبرة والمحافظة على العناصر الأساسية للفريق وعدم ضغط اللاعبين فلدينا مباراة قادمة في الدوري مع جعلان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى