بالفيديو .. عدي خضر يهدي ظفار الفوز

 

صور – توووفه

أهدى عدي خضر فريقه ظفار النقاط الثلاثة في مباراته أمام صور على ملعب المجمع الرياضي بصور وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري عمانتل بعد أن أحرز هدفي ظفار في المباراة التي انتهت 2/1.

بذلك يرتفع رصيد ظفار إلى 15 نقطة متصدرا البطولة بينما واصل صور مسلسل النتائج السلبية وتوقف رصيده عند نقطتين فقط.

سيطر ظفار على مجريات المباراة من خلال الاستحواذ على الكرة منذ الدقائق الأولى في ظل وجود كوكبة من اللاعبين الدوليين .

في المقابل تراجع لاعبو صور إلى الخطوط الخلفية دون مبرر، وتمكن عدي خضر في الدقيقة 20 من الاستفادة من الخطأ المشترك بين حارس صور أحمد القلهاتي والمدافع عبدالخالق فايل ليكمل الكرة التي وصلت إليه في الشباك محرزا هدف التقدم لظفار .

ولم يهنأ ظفار بهذا الهدف طويلا إذ تمكن صور من تسجيل التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق سعود الفارسي الذي راوغ مدافعي ظفار والحارس وسدد الكرة في الشباك .

حاول بعدها ظفار تسجيل الهدف الثاني لكنه لم ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني عددا من التغييرات من جانب مدربي الفريقين، ولكن الفرص الخطرة أمام المرمى قلت نسبيا مقارنة بالشوط الأول، ولكن ظفار واصل أفضليته في امتلاك الكرة والبحث عن هدف الفوز ليضيع لاعبوه بعض الفرص أمام مرمى أحمد القلهاتي.

في الدقيقة 90 كاد البديل سامبا أن يحرز الهدف الثاني لصور بعدما لمح حارس ظفار متقدما عن مرماه ليسددها من فوقه لكن كرته تعتلي العارضة بقليل .

وفي الدقيقة 94 تمكن هداف الدوري حتى الآن عدي خضر من لعب كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من التصدي لها لتسكن الشباك محرزا الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز ظفار.

أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء وحيدة في المباراة كانت من نصيب لاعب صور محمد سالم خلال الشوط الثاني من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى