جاتوزو يكشف حالة هيجواين قبل لقاء إمبولي

 

(إفي) – توووفه

 

يواصل الأرجنتيني جونزالو إيجواين، مهاجم ميلان الإيطالي، لليوم الثاني على التوالي خوض التدريبات الفردية للتعافي من إصابته لتصبح مشاركته في مباراة الأربعاء أمام إمبولي في الجولة السادسة بـ”السيري آ”، محل شك. وذلك وفقا لما أعلنه المدير الفني للفريق، جينارو جاتوزو.

وقال جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (كارلو كاستيلاني) “إيجواين يعاني من مشكلة بسيطة وغدا سيجري بعض الاختبارات للاطمئنان على حالته. فضلنا إراحته خلال اليومين الماضيين حتى يتعافى تماما من إصابته”.

وأوضح مدرب “الروسونيري” أن الأمر يتعلق بمشكلة بدنية يعاني منها الـ”بيبيتا”، الذي انضم لصفوف الفريق اللومباردي هذا الصيف قادما من يوفنتوس مقابل 50 مليون يورو، منذ فترة.

ولعب المهاجم الدولي 4 مباريات هذا الموسم مع ميلان في “السيري آ” سجل خلالها هدفين وصنع آخر، كما شارك في انطلاقة الفريق في دور المجموعات بالدوري الأوروبي وسجل هدف انتصار فريقه الوحيد في شباك دوديلانج اللوكسمبورجي.

وفي انتظار الموقف النهائي للاعب، قرر جاتوزو ضم إيجواين للقائمة المسافرة لمدينة إمبولي، حيث أنه في حالة عدم تعافيه سيكون أمام المدرب أحد خيارين إما باتريك كوتروني أو فابيو بوريني.

وبعد خوض 4 مباريات، له مباراة مؤجلة، لم يتمكن “الروسونيري” سوى من الفوز في مباراة وحيدة مقابل تعادلين وخسارة ليحتل المركز الـ12 برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى