غدا .. ثلاث مواجهات في دوري الأولى وغياب المتصدر

توووفه- خليل التميمي

 

تقام غدا ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى، وقد نشهد صدارة مؤقتة لفنجاء لغياب السلام عن الجولة.

فنجاء وجعلان

لقاء صعب لفنجاء رغم فارق الإمكانيات والترتيب، ورغم أن فنجاء يستضيف اللقاء إلا أن الخصم قادم من معاناة بعد ثلاث هزائم في الدوري وهزيمة في الكأس، ما يعني أن هزيمة أخرى ستطيح بالفريق بعيدا .

في المقابل فإن فنجاء عينه على النقاط الثلاثة والوصول للصدارة مستغلا الراحة الإجبارية للمتصدر السلام . يقام اللقاء في 18:35.

ويملك فنجاء 10 نقاط محتلا المركز الثاني، بينما لا يملك جعلان أية نقطة ويقبع بالمركز الأخير .

الجريحان نزوى وقريات

يشهد ملعب نزوى ببركة الموز في الرابعة عصرا مباراة نزوى وقريات الجريحين بالخسارة في الجولة السابقة .

يعاني نزوى كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابات وضعف خط الهجوم ويسعى لإعادة البسمة لجماهيره في لقاء الغد، يملك الفريق نقطتين فقط من ثلاث مباريات ويتواجد في المركز الخامس.

على الجانب الآخر فإن قريات خسر مباراة هامة في الجولة الماضية على ملعبه من فنجاء، ويدخل اللقاء من أجل التعويض، ويملك الفريق ثلاث نقاط محتلا المركز الرابع .

سمائل والوسطى

يستضيف سمائل بملعبه الوسطى في مباراة هامة للفريقين وذلك في الرابعة عصرا،سمائل اقتنص أول نقاطه في الجولة السابقة من نزوى، وتأهل إلى دور الستة عشر في الكأس بعد الفوز على قريات

في المقابل فإن الوسطى الذي حقق فوزه الثاني في الدوري أمام نزوى يسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

يملك سمائل نقطة واحدة ويحتل المركز قبل الأخير، بينما الوسطى لديه 6 نقاط ويتواجد بالمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى