إعلاميون سعوديون يتحدثون عن لقاء الشباب والهلال

توووفه- خليل التميمي

تنتظر الجماهير العمانية ونظيرتها السعودية غدا مباراة هامة تجمع الهلال والشباب في بطولة زايد للأندية أبطال العرب والتي ستقام على استاد السيب بضيافة الشباب، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز صعب للهلال بهدف نظيف.

“توووفه” تواصلت مع إعلاميين من المملكة العربية السعودية للحديث عن توقعاتهم للمواجهة المرتقبة .

عبدالله المرزوق

صعبة على الفريقين

وقال عبدالله المرزوق من جريدة عكاظ السعودية: “بلاشك المباراة صعبة على الفريقين، فالأول يلعب بحظوظ فوزه بمباراة الذهاب أما الثاني فيلعب على عاملي الأرض والجمهور”.

وتابع: “كانت مباراة الذهاب صعبة بالنسبة للفريقين ولكن في النهاية عامل الخبرة أو ربما الأخطاء التحكيمية الفادحة أسعفت الهلال وفاز بالمباراة”.

وأكمل: “لانستطيع الجزم بتأهل أحدهما رغم أن الهلال أكثر تمرساً من الشباب في البطولات القارية او البطولات التي تقام خارج حدود الوطن”.

واختتم : “في المجمل المباراة صعبة ولها ظروفها ولانعلم لمن ستذهب”.

لا للمستحيل

من جانبه قال الصحفي حواس العايد الكاتب في جريدة الرياضية: “المباراة هامة للطرفين وكلاهما يحرص على التأهل لدور ال16”.

وعما إذا كانت النتيجة محسومة للهلال لفارق الإمكانيات قال العايد: “فارق نتيجة الذهاب هدف واحد فقط وليس صعبا على الشباب أن يحقق الفوز، نعم هناك فارق في الإمكانيات على مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل”.

محمد أبو دجين

مباراة قوية

وتحدث الإعلامي السعودي محمد أبو دجين عن المباراة قائلا: “ستكون مباراة قوية كون الحظوظ قائمة للفريق العماني والذي سيدخل المواجهة بسلاح الأرض والجمهور”.

وأضاف: “رغم فوز الهلال في لقاء الذهاب فإن التعويض من جانب الشباب  ليس صعبا لأن فارق نتيجة الذهاب هدف واحد فقط  وفي عالم الكرة ليس صعبا”.

وأخيرا قال: “سنرى مواجهة قوية في كل تفاصيلها من الفريقين”.

فلاح القحطاني

الهلال الأقرب

وقال الصحفي فلاح القحطاني من صحيفة عكاظ السعودية: “ستكون مباراة من طرف واحد بالتأكيد وسيتأهل الهلال بأقل مجهود لفارق الإمكانيات مع احترامي الشديد للشباب، ولكن الهلال الأقرب للفوز لعدة أسباب من بينها تقدمه في لقاء الذهاب وكذلك خبرة لاعبيه في مثل هذه البطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى