معسكر جنوب الشرقية(صور) يحقق المركز الأول لتكامل برامجه

 

صور- توووفه

حقق معسكر شباب الأندية بمحافظة جنوب الشرقية (صور) المركز الأول كأفضل معسكر بين معسكرات شباب الأندية على مستوى السلطنة والتي نفذتها وزارة الشؤون الرياضية لعام 2018م.

جاء ذلك على لسان بدر بن سالم الرواحي رئيس اللجنة المشرفة على معسكرات شباب الأندية وقال:

“لقد سجلت معسكرات شباب الأندية في هذه النسخة تنافسا قويا لإبراز وتفعيل برامج معسكرات شباب الأندية رغبة من إدارات المعسكرات في الحصول على المرتبة الأولى كأفضل معسكر من حيث جودة التنظيم وتنوع البرامج وفق العناصر المحددة لتقييم المعسكرات”.

وأكد في الوقت ذاته أن فارق الدرجات كان بسيطا بين المعسكرات المتنافسة وشكل الحصول على الشراكة ورعاية مؤسسات القطاع الخاص إضافة إلى المعسكر الفائز.

وقد تنافس على نيل لقب أفضل معسكر ثلاثة معسكرات خلال هذا العام وهي: معسكر شباب الأندية بشمال الباطنة الذي أقيم خلال الفترة من 7 إلى 12 يوليو 2018م بالمجمع الرياضي بصحار.

ومعسكر شباب الأندية بحافظة جنوب الشرقية الذي أقيم بالمجمع الرياضي بصور خلال الفترة من 21 إلى 26 يوليو، ومعسكر شباب الأندية بمحافظة ظفار والذي أقيم خلال الفترة من 11 إلى 16 أغسطس 2018 بالمجمع الرياضي بالسعادة (معسكر النخبة) .

وأوضح أن كل معسكر استهدف الفئة العمرية من 18 سنة إلى 25 سنة.

وأضاف أن تقييم المعسكرات تم وفق عدد من المحددات والمعايير والبنود التي حددتها اللجنة الرئيسية قبل الانطلاق وتم خلالها شرح آليات التقييم والبنود التي سوف تتبع خلال فترة التقييم التي من خلالها تمت المفاضلة بين المعسكرات التي نفذت في المحافظات..وذلك بهدف إذكاء روح التنافس بين إدارات المعسكرات لتحقيق الأهداف المرسومة للبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى