رينجرز يقتنص صدارة مجموعته الأوروبية

 

(إفي) – توووفه 

 

اقتنص فريق رينجرز الإسكتلندي صدارة المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه اليوم في الجولة الثانية على ضيفه رابيد فيينا النمساوي (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (ايبروكس ستاديوم).

وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم الكولومبي الفريدو موريلوس هدفين (ق43) والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (+90) وجميس تافيرنير (ق84) من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد المهاجم النرويجي فيتون بيريشا (ق41).

وفي نفس المجموعة، تمكن فريق فياريال الإسباني من تحقيق التعادل اليوم مع مضيفه سبارتاك موسكو الروسي (3-3) في المباراة التي أقيمت على ملعب (أتكريت أرينا).

وسجل للفريق الروسي كل من زي لويس هدفين (ق34) من ركلة جزاء و(82) ولورينزو ميلجاريجو (ق85)، بينما سجل للضيوف كل من كارل توكو إكامبي (13) وبابلو فورنالس (ق49) وسانتي كازورلا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (+90) من ركلة جزاء.

وبهذه النتائج، تمكن فريق رينجرز من الوصول للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة ويليه فريق رابيد فيينا في الوصافة برصيد ثلاث نقاط، ثم فياريال في المركز الثالث برصيد نقطتين وفي المركز الأخير سبارتاك موسكو بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى