راموس: هذه أسباب العودة الإسبانية

 

(إفي) – توووفه 

 

قال سيرخيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، اليوم في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة إنجلترا غدا في دوري الأمم الأوروبية إن “تغيير الأجيال” والمدرب بجانب النتائج الجيدة وطريقة لعب الفريق أدوا إلى “استعادة الأمل وروح الفوز” التي شاهدها المشجعون في الفريق.

واعترف المدافع الإسباني اليوم أن “كرة القدم عبارة عن نتائج، وهي التي يعترف بها الجميع”، وأنه “بعد المونديال هبطت الآمال بعض الشيء” ولكن تغير الموقف تماما بعد الانتصارات الثلاثة المتتالية التي حققها الفريق على يد مدربه الجديد لويس إنريكي مارتينيز.

وبالنسبة لمدافع ريال مدريد (32 عاما)، فإن إسبانيا “تسير على الطريق الصحيح، ولكن ما يتبقى ما يزال طويلا” وأيضا “لطيفا جدا” للاعبي المنتخب الوطني.

ودعا راموس إلى مواصلة ديناميكية اللعب هذه وتحقيق الانتصارات المتتالية ومحاولة الفوز في مباراة الغد أمام “الأسود الثلاثة” للوصول لنصف نهائي البطولة ومحاولة تحقيق اللقب، الذي سيكون في غاية الأهمية حتى نتمكن مع وضع أنفسنا في المكانة التي نريدها.

وأوضح المدافع الإسباني أن مواجهة إنجلترا ستكون “صعبة للغاية” لأنه “منتخب كبير”، مؤكدا في الوقت نفسه أنه على الرغم من تقديم “لا روخا” مباراة جيدة نوعا في في المواجهة الأولى بين الفريقين (1-2) على ملعب (ويمبلي) إلا أنه ما زال هناك العديد من الأشياء لتحسينها وأن لقاء الغد هو فرصة جيدة لتقديم مباراة كبيرة أمام لاعبين ذي طراز عالمي.

وصرح راموس بأنه معجب كثيرا بلاعبي “الأسود الثلاثة” وخص في حديثه المهاجم هاري كين، قائلا “إنه لاعب غير عادي هجوميا وتكتيكيا” ولذا يجب تقييده ومراقبته جيدا لمنعه من تسجيل الأهداف.

وشارك راموس في 159 مباراة دولية سجل خلالها 15 هدفا، وهو على بعد 8 مباريات من معادلة رقم الحارس الأسبق للمنتخب، إيكر كاسياس، كأكثر لاعب مشاركة دوليا برصيد 167 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى