قطر تبهر الاتحاد الدولي لكرة اليد

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

يعتقد جويل ديلبلانك، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة اليد نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أن قطر رفعت سقف المعايير التنظيمية لبطولة كأس العالم للأندية.

قال ديلبلانك ،في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن ذلك يأتي بفضل التنظيم المميز للبطولة طوال السنوات الماضية بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي جعلت مونديال الأندية من بين أبرز البطولات المفضلة لدى أندية اليد العالمية أبطال القارات على مستوى العالم.

وأشاد ديلبلانك بالترحاب وحسن الضيافة التي لقيها الوفد الرسمي للاتحاد الدولي لليد، من جانب اللجنة المنظمة للبطولة، مثنيا على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مختلف الأطراف الساهرة على البطولة لإخراجها في أبهى صورة ممكنة.

أوضح ديلبلانك “عودتنا قطر على الإبهار في كافة النسخ التي استضافتها على مدار السنوات الماضية، وهو أمر أصبح معتادا بفضل الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها اللجنة المنظمة وعلى رأسها رئيس الاتحاد القطري لليد أحمد الشعبي”.

و أكد أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي شهد اليوم مناقشات مثمرة لعدد من المواضيع الهامة التي تهدف لمزيد من التطوير للعبة و تنظيم الاستضافات المقبلة لعدد من البطولات بالإضافة لعدد من المواضيع الأخرى الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى