ظفار يسعى لانهاء عقدة المارد في الفصل العاشر من دورينا

توووفه – لؤي الكيومي

 

تتواصل الإثارة والندية في دوري عمانتل عندما تقام 7 مباريات يوم السبت والأحد لحساب الجولة العاشرة، موزعة على ملاعب المجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بصلالة ومجمع السلطان قابوس ببوشر.

ويلتقي في هذه الجولة صحار مع النصر ومسقط مع مجيس وظفار مع العروبة وصحم مع النهضة والرستاق مع صور ومرباط مع الشباب وعمان مع السويق.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار يستضيف صحم النهضة في مواجهة مُنتظرة الساعة 19:55 مساءً.

يأمل صحم صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة في تعويض خسارته ومواصلة مشواره الناجح هذا الموسم.

فشل المدرب الجديد السلوفاكي أوبلاك في مهمته الأولى أمام الشباب وسيسعى لتصحيح أوضاعه وتحقيق تطلعات جماهيره التي من المتوقع أن تزحف لدعم فريقها.

النهضة فرحة

أما النهضة صاحب مركز الوصافة برصيد 18 نقطة سيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة لمواصلة اللحاق بظفار المتصدر.

ويعلم أبناء العميد أن الخسارة كفيلة بتنازله عن مركزه الحالي إلا أن حالة النشوة التي يعيشها الفريق أعطت الأمل لجهازه الفني بقدرة لاعبيه على تجاوز عقبة أزرق الباطنة .

ويستضيف المتصدر ظفار “23 نقطة” ضيفه العروبة “12 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في تمام الـ19:30.

ظفار المنتشي بفوزه في ديربي الجنوب على غريمه التقليدي النصر هو الأقرب لحصد النقاط خصوصاً مع الوضعية غير المطمئنة للعروبة حيث تلقى الخسارة من مسقط واكتفى بالتعادل أمام مجيس .

وبالتالي فإن منافس ظفار لا يعيش أفضل فتراته وهي فرصة للمدرب محمد عبدالعظيم لكسب النقطة السادسة في مشواره مع الزعيم ومواصلة التحليق في صدارة الترتيب لينهي بذلك عقدة اسمرت 9 مباريات من عدم الفوز على المارد حيث يعود آخر انتصار لظفار في موسم على صعيد بطولة الدوري في موسم 2013-2014 بعد ذلك لعب الناديين 9 مرات وتفوق العروبة في 6 مناسبات منها 6-2 في موسم 2015-2016 والتعادل في ثلاث مناسبات .

ويواجه صحار ضيفه النصر الساعة الـ16:55 عصراً، صحار بقيادة أرستيكا سكوبا تعود ألا يخسر على أرضية ميدانه وأمام جماهيره وسيسعى لمواصلة نظافة السجل من الخسارة على أرضه.

الخسارة التي تلقاها صحار من النهضة في الجولة الفائتة ستكون الدافع القوي للتماسيح من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وإسعاد جماهيره، حيث يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة.

من مواجهة ظفار والنصر

من جهته سيرفع النصر شعار الفوز ولاغير لتغيير الصورة الباهتة للفريق في الفترة الماضية وسيعمل جاهداً على العودة إلى الجنوب بالنقاط الثلاثة والوصول إلى النقطة 16 وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم الجاري.

ويحل الجريح مجيس ضيفاً على المنتشي والمتألق مسقط في مجمع السلطان قابوس ببوشر، مجيس مازال يبحث عن طوق نجاة حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز في دوري عمانتل واكتفى بإحراز نقطتين من تعادلين.

ولكن مسقط صاحب المشوار المميز بقيادة المدرب الوطني إبراهيم صومار يرى أنها فرصة سانحة للحاق بركب الصدارة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة . اللقاء سينطلق في الـ 18:45.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غد بإقامة 3 مباريات، إذ يستضيف الرستاق صور الساعة 16:50 عصراً على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر .

ويواجه مرباط ضيفه الشباب الساعة 17:15 على أرضية المجمع الرياضي بصلالة.

ويحل السويق ضيفاً على عُمان الساعة 19:50 مساءً على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى