300 طالب يختتمون منافسات “ستاج” بالمحافظات التعليمية

توووفه- خليل التميمي

اختتمت مؤخرا التصفيات الأولية ببطولة ستاج للذكور على مستوى مدارس المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة.

شارك في التصفيات قرابة 300 طالب مواليد 2007 فما فوق، واستهدفت أكثر من 140 مدرسة من جميع المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة.

تأهل طالبان من المدرسة الفائزة لكل محافظة إلى النهائيات التي ستقام الأسبوع المقبل بمجمع السلطان قابوس ببوشر .

التصفيات الأولية

شاركت 21 مدرسة بمحافظة شمال الباطنة واستهدفت 42 طالبا، وحققت مدرسة الخمائل للتعليم الأساسي المركز الأول، وشاركت 15 مدرسة في محافظة الظاهرة تمثلت في 35 طالبا، وحققت مدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي المركز الأول.

وفي محافظة جنوب الباطنة نالت مدرسة سعد بن الربيع المركز الأول بعد منافسة كبيرة من 6 مدارس مثلها 12 طالبا، وشاركت 4 مدارس في محافظة جنوب الشرقية، واستهدفت 10 طلاب، وجاءت مدرسة السلطان سعيد بن تيمور(5-9) في المركز الأول.

وفي محافظة البريمي شارك 13 طالبا من 5 مدارس، وفازت مدرسة المجد للتعليم الأساسي (1-4) بالمركز الأول، كما شاركت 6 مدارس في محافظة شمال الشرقية، وشارك فيها 12 طالبا، وفازت بالمركز الأول مدرسة عبدالله بن زيد للتعليم الأساسي.

وبمشاركة 3 مدارس في محافظة الوسطى والتي استهدفت 8 طلاب فازت مدرسة بحر العرب للتعليم الأساسي (5-12) بالمركز الأول.

وشاركت 32 مدرسة في محافظة الداخلية ب 64 مشاركا، وفازت بالمركز الأول مدرسة موسى بن علي للتعليم الأساسي، وفي محافظة مسندم شاركت 6 مدارس، واستهدفت 6 لاعبين، وجاءت في المركز الأول مدرسة النصر للتعليم الأساسي (5-12).

كما شاركت 10 مدارس في محافظة ظفار، واستهدفت 25 طالبا، وحصلت على المركز الأول مدرسة المناهل الخاصة، وشارك في محافظة مسقط 22 مدرسة، استهدفت 44 طالبا، وكانت مدرسة النعمان بن عدي للتعليم الأساسي هي الفائزة بالمركز الأول.

وشارك في المدارس الخاصة 13 مدرسة استهدفت 22 طالبا وانتهت بفوز مدرسة درة الخليج بالمركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى