دوري عمانتل: تعرّف على الحصيلة التهديفية للجولة الـ11

 

مسقط- توووفه

خرجت الجولة الحادية عشرة لدوري عمانتل بحصيلة تهديفية بلغت 15 هدفا في7 مباريات أي بمعدل 2،1 هدف في كل مباراة وهي نسبة قليلة ليرتفع بذلك عدد الأهداف المسجلة في الدوري حتى الآن إلى 190 هدفا.

وكان نصيب اللاعبين المحليين 10 أهداف في هذه الجولة إذ أحرز محمد الغساني هدفا في مرمى النصر رافعا رصيده إلى 8 أهداف ومتراجعا للمركز الثاني في قائمة الهدافين.

كما تمكن مهاجم صحار سعيد عبيد من تسجيل هدف في مرمى العروبة رافعا رصيده إلى 6 أهداف، بينما رفع لاعب عمان طارق المحروقي رصيده إلى 5 أهداف بعدما أحرز هدفا في مرمى الشباب.

وأحرز لاعب النصر عمر المالكي هدفا في مرمى صحم رافعا رصيده إلى 4 أهداف، وأهدى سامي الحسني فريقه العروبة النقاط الثلاثة أمام صحار بعد أن أحرز هدفي الفوز ليسجل اسمه في قائمة الهدافين لأول مرة.

ورفع لاعب ظفار معتز صالح رصيده إلى هدفين بعد أن أحرز هدفا في مرمى مسقط، ودخل 3 لاعبين جدد في قائمة الهدافين بعد أن أحرز كل منهم هدفا في هذه الجولة وهم لاعب النهضة محمد الشيبة ولاعب عمان يزيد الرواحي ولاعب مجيس عبدالرحمن البلوشي.

وفي المقابل كان نصيب اللاعبين الأجانب 5 أهداف في هذه الجولة، إذ صعد مهاجم ظفار عدي خضر القرا إلى صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف بعد أن أحرز هدفين في مرمى مسقط.

 

ورفع لاعب الشباب عمرو جنيات رصيده إلى 6 أهداف بعد أن أحرز هدفا في مرمى عمان، وأحرز لاعب النصر شيكا فافونا هدفا في مرمى صحم رافعا رصيده إلى 4 أهداف.

وأخيرا تمكن لاعب مسقط عبدالقادر فال من إحراز هدف في مرمى ظفار رافعا رصيده إلى 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى