Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إشبيلية يقترب من حسم التأهل بالدوري الأوروبي

 

 (إفي) – توووفه 

 

عاد إشبيلية الإسباني بفوز ثمين وصعب 2-3 على آكهيسار سبور التركي من عقر دار الأخير، فيما تغلب كراسنودار الروسي على ستاندرليج البلجيكي بهدفين لهدف، في رابع جولات المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وفي مباراة إشبيلية وأكهيسار، بملعب الأخير سبور توتو أكهيسار، كان الضيف الإسباني هو البادئ بالتقدم بهدف نوليتو (ق12)، وقبل نهاية الشوط الأول أكد لويس مورييل أفضلية النادي الأندلسي بهدف ثان (ق38).

ومع مطلع الشوط الثاني، نجح أكهيسار في تضييق الفارق بهدف حمل توقيع إلفيس مانو (ق52)، ثم أهدر لاعبه جوراي فورال ركلة جزاء (ق57)، قبل أن يتمكن أونور آييك من إدراك التعادل أخيرا للفريق التركي (ق78).

وبينما تسير المباراة في المنعطف الأخير منها، يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إشبيلية وينبري لها إيفر بانيجا لينفذها بنجاح إلى داخل مرمى أكهيسار معلنا عن الهدف الثالث في الوقت القاتل (ق87) وحصول الضيوف على النقاط الثلاث.

أما المباراة الأخرى، التي أجريت بملعب كراسنودار، فقد شهدت تقدم ستاندرليج أولا عن طريق لاعبه المغربي المهدي كارسيلا (ق19)، قبل أن يدرك ماجوميد شابي سليمانوف هدف التعادل لصاحب الأرض (ق79)، واقتنص واندرسون في (ق82) هدف الفوز ونقاط اللقاء الثلاث للفريق الروسي.

بهذه النتائج، يرفع إشبيلية وكراسنودار رصيديهما إلى تسع نقاط ليحافظا على الصدارة والوصافة، على الترتيب، بينما تجمد رصيدي ستاندرليج وأكهيسار سبور عند ست نقاط في المركز الثالث وصفر من النقاط في المركز الأخير، على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin