Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دوري الأولى: مواجهات المجموعة الثانية وحسابات التأهل

توووفه- خليل التميمي

 

تنطلق غدا مباريات الأسبوع الثامن للمجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى بلقاء الجولة الذي يجمع بدية مع البشائر ويقام على ملعب الأول في السادسة مساء.

وبنفس التوقيت يستضيف المضيبي بملعبه بهلاء، بينما يسافر السيب إلى محافظة ظفار لمواجهة صلالة في السادسة مساء.

بدية والبشائر

مباراة الجولة ولقاء الإثارة الذي يقام على أرض بدية عندما يستضيف البشائر بثوب جديد في جهازه الفني، فوز أحدهما يقربه بشكل كبير إلى التأهل، والخسارة تعني الدخول في حسابات أخرى، خاصة في حال فوز بهلاء والسيب في نفس الجولة.

البشائر يملك 12 نقطة ويحتل المركز الثالث، بينما يلاحقه بدية ويتواجد في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، لقاء الذهاب انتهى بفوز البشائر بهدف نظيف.

بهلاء في ضيافة المضيبي

يخوض بهلاء اختبارا حقيقيا عندما يحل ضيفا على المضيبي في لقاء يدخله الفريقان وهما بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاثة، بهلاء من أجل مواصلة الزحف نحو التأهل، والمضيبي للهروب من حسابات الملحق.

يتواجد بهلاء في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بينما يملك المضيبي نقطة واحدة ويحتل المركز الأخير، وفي حال خسارته وفوز صلالة سيتواجد في مباراة ملحق الهبوط، لقاء الذهاب انتهى بفوز بهلاء بهدف نظيف وبصعوبة بالغة.

السيب يلتقي صلالة

يسعى السيب إلى حسم تأهله للمرحلة المقبلة من التصفيات النهائية للدوري عندما يحل ضيفا على صلالة في مواجهة صعبة على الفريقين، السيب المتصدر برصيد 14 نقطة عينه على الفوز للاقتراب تدريجيا من التأهل.

في المقابل فإن فوز صلالة وخسارة المضيبي يضمن بقاءه في الدوري، حيث يملك الفريق حاليا 5 نقاط ويتواجد في المركز الخامس، لقاء الذهاب انتهى بفوز السيب بثلاثية نظيفة.

مدرب جديد

تشهد الجولة مدربا جديدا مع البشائر السوري عساف خليفة بعد اعتذار مجيد النزواني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin