Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مهمة المتصدر والوصيف في المتناول وصراع ساخن في صلالة وصحار

توووفه – لؤي الكيومي

 

تقام غدا مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل، من خلال7 مباريات سيكون مسرحها ملاعب المجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بصحار، والمجمع الرياضي بصور واستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في هذه الجولة صحم مع العروبة وظفار مع مجيس ونادي عمان مع النهضة وصور مع السويق والرستاق مع الشباب وصحار مع مسقط ومرباط مع النصر.

سيكون ظفار في مهمة البحث عن الابتعاد أكثر في صدارة الترتيب وهذه المرة أمام مجيس على أرضية المجمع الرياضي بصلالة الساعة 17:05 عصراً.

ظفار بقيادة محمد عظيمة يبدو الأقرب لخطف نقاط المباراة عطفاً على الأسماء المميزة في صفوفه وثباته في المستوى والنتائج هذا الموسم، ولم يتلق ظفار حتى الآن أية خسارة منذ بداية المسابقة وهو الأمر المطمئن لجماهيره التي ستزحف لمؤازة الفريق في ملعب المباراة.

سيحاول محمد عظيمة الدخول بجميع الأوراق الرابحة لحسم اللقاء وتفادي أية مفاجآت.

من جهته سيدخل الضيف مجيس بمعنويات عالية بعد أن حقق الفوز على صور في الدوري والعروبة في بطولة الكأس، وشهد الفريق البحري تطوراً ملحوظاً في مستوياته الفنية موخراً بقيادة المدرب الوطني سالم سلطان.

يعلم مجيس أنه لا مجال للتعثر مجدداً والعودة لسكة الخسائر وخاصة أن جميع الفرق تسعى لزيادة رصيدها النقطي مما يؤدي إلى تشكيل عبء على الفريق في الوقت القادم.

ويستضيف صحار على أرضية ميدانه مسقط في قمة مرتقبة ستنطلق أحداثها الساعة 19:45 مساءً.

ويسعى صحار إلى تعويض خسائره الأخيرة أمام العروبة في دوري عمانتل وأمام فنجاء في ذهاب ربع نهائي الكاس الغالية.

وعاشت كواليس النادي على صفيخ ساخن نظير الاحتجاجات والأحداث التي صاحبت لقاء فنجاء، بالإضافة للمستوى الفني غير الجيد للفريق في أرضية الملعب مما يشكل تحدياً للمدرب الروماني أرستيكا سيوبا في تعديل أوضاع الفريق على كافة المستويات.

ويحاول صحار الحفاظ على سجله المميز على أرضية ميدانه في بطولة الدوري، حيث لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن وسيلقى دعما جماهيريا في مشهد متكرر مع الفريق الأخضر.

أما مسقط بقيادة مدربه الوطني إبراهيم صومار يأمل أن تكون زيارته الأولى لمجمع صحار هذا الموسم بالسعيدة لجماهيره.

فارس العاصمة ظهر بثوب البطل هذا الموسم وقدم نفسه بصورة مميزة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث.

ويحل العروبة ضيفاً على صحم الساعة 16:45 عصراً في المجمع الرياضي بصحار، وسيواجه نادي عمان النهضة على استاد السيب في تمام الـ16:45.

ويستضيف صور السويق الساعة 18:45 على أرضية المجمع الرياضي بصور، ويشهد استاد السيب لقاء الرستاق والشباب الساعة 19:45.

وفي قمة الجنوب يلتقي مرباط مع النصر على أرضية المجمع الرياضي بصلالة الساعة 20:05 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
WordPress Image Lightbox Plugin