Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عمان “كامل العدد” لوقف زحف النهضة

توووفه- عبدالله الريسي

 

أنهى نادي عمان تدريباته الاستعدادية لمواجهة النهضة مساء غد على استاد السيب الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل.

وجرى المران الأخير عند الساعة الخامسة عصرا على ملعب الفريق في الخوير واستمر قرابة نصف ساعة وقف فيها مدرب الفريق دافور بربير على جاهزية اللاعبين بعد حصص مكثفة في الأيام الماضية وقف فيها المدرب على الأخطاء وتدرب فيها اللاعبون على العرضيات والكرات الثابتة والتحرك بدون كرة.

ولا يعاني الفريق أي غيابات باستثناء المهاجم المحترف البرازيلي أدريانو الذي بدا جاهزا في المران الأخير الذي تواجد في التشكيلة النهائية التي من المتوقع أن يعتمد عليها المدرب لخوض اللقاء.

وتحدث ماجد الجابري مدير الفريق الثاني حول المباراة لصحيفة توووفه عقب المران الأخير قائلا:

“نتمنى من مواجهة غد الهامة والصعبة أمام وصيف سلم ترتيب الدوري، أن نحقق الفوز خصوصا أن الفريق سيدخل بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز أمام الشباب في الجولة الماضية”.

وتابع:” مباراة النهضة هي قبل الأخيرة بمباريات الدور الأول لذا تعني لنا الكثير، نأمل أداء إيجابيا بعد الالتزام والجدية الكبيرة في الحصص التدريبية طوال الأيام الماضية التي أظهرها اللاعبون”.

وأضاف:” ننتظر أداء يشفع لنا الحصول على النقاط الثلاثة أمام النهضة، والتي ستعزز رصيد الفريق وترفعه لعدة مراكز في جدول الترتيب”.

تجدر الإشارة إلى أن عمان يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط بعد مرور إحدى عشرة جولة من الدوري في نتائج غير مرضية للنادي وإدارته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin