بالصور: صحم يخذل جماهيره ويسقط في عقر داره

توووفه – لؤي الكيومي

تصوير – عيسى البريكي

 

واصل صحم سلسلة النتائج السلبية وهذه المرة بالسقوط أمام العروبة بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي بصحار لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل.

وتجمد رصيد صحم عند النقطة 17، ورفع العروبة رصيده إلى النقطة 18.

الشوط الأول

مع انطلاقة الشوط الأول انحصر اللعب وسط الملعب مع أفضلية لصحم من خلال الاحتفاظ بالكرة،شهدت الدقيقة 8 أولى المحاولات بكرة مباغتة من لاعب صحم عبدالمعين أبعدها حارس العروبة في الوقت المناسب.

بدأ العروبة في التقدم للأمام من خلال محاولة خجولة من سامي الحسني، وبعد شد وجذب انحصر اللعب وسط الملعب، وكان العروبة الأخطر والأكثر وصولاً للمرمى مع بعض المحاولات التي لم يكتب لها النجاح،أبرزها تسديدة أليفيرا التي جاورت القائم الأيسر للعروبة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني باغت العروبة الجميع بهدف السبق عن طريق ثويني المخيني بعد خطأ مشترك من المدافع مالك اليسيري والحارس سليمان البريكي.

حاول صحم العودة، إلا أن محاولاته كانت خجولة، وكانت أخطرها كرة شهاب المعمري في منطقة عمليات العروبة أبعدها الحارس باقتدار، وفي الدقيقة 66 احتسب الحكم ركلة جزاء للعروبة إلا أنها لم تترجم إلى هدف.

هدف ثان

احتسب الحكم ضربة جزاء أخرى وطرد على إثرها عاهد الهديفي وهذه المرة ترجمها لاعب العروبة إلى هدف زاد الغلة إلى هدفين،انتهت عليهما المباراة.

الإنذارات

أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب صحم عاهد الهديفي، و3 بطاقات صفراء للاعب صحم شهاب المعمري ولاعبي العروبة حمد الداودي وبدر الفارسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى