Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الحضري: مستمر مع مرباط .. ولن ألعب لظفار

 

توووفه- عمر الصالحي

في تصريح خاص لتوووفه تحدث قائد مرباط حسين الحضري عن التجربة الجديدة التي يخوضها مع الفريق ومستوى مرباط، كما تحدث عما إذا كان من الممكن تمثيله ظفار مجدداً في المستقبل.

أكبر من الواقع

واستهل الحضري حديثه قائلا: “مستوى الفريق أكبر من الواقع والظروف المحيطة بنا، ونعمل كأسرة واحدة مترابطة لذلك نقدم مستويات كبيرة خلال الدور الأول وبطوله الكأس”.

وتابع “نؤمن كثيراً بقدراتنا ولكن الإيمان الأكبر بروحنا الواحدة المترابطة، نخطو بخطوات موزونة ونعرف جيدا إمكانياتنا وظروفنا، سنقاتل باسم الطموح”.

سنصل بعيداً عن العاطفة

وتابع: “نرى أنفسنا أقل الفرق المتواجدة في بطولة الكأس إمكانية وحظاً، ورغم ذلك لدينا التفاؤل والرغبة والإصرار، وعلينا الابتعاد عن العاطفة، وأن نكون واقعيين في طموحاتنا”.

حلم النهائي

 

وأردف: “أن تصل لنهائي كأس جلالة السلطان حلم وتاريخ كبير بالنسبه لنا، ولكن الأمر سابق لأوانه، مازالت الفرق المتواجدة شرسة وكبيرة جدا وتعرف طريق البطولات جيداً”.

لن أعود لظفار

وعن إمكانية رجوعه وتمثيل ظفار مجدداً قال الحضري: “ظفار مازال فريقي وأنا مشجع له في كل الحالات، لايمكنني أن أترك تشجيعه، ولكن عودتي له كلاعب لن تكون أبدا، ظفار بالنسبة لي كلاعب صفحة وانطوت”.

وأردف: “قدمت الكثير للنادي لسنوات طويلة،راض عن ما قدمته وقد أعود بصفة أخرى لظفار”.

واختتم: “أشكر جميع من وقف مع مرباط في هذه الظروف الصعبة، أشكر رئيس النادي الشيخ سالم العمري على كل وقفاته الطيبة لأجل الولاية ونادي مرباط وأعضاء مجلس إدارته ايضاً”.

الجدير بالذكر أن الحضري رفض أحد العروض الخليجية مطلع الموسم، وذلك لعدم جدية العرض كما نفى نيته الانتقال خلال الانتقالات الشتوية، وأكد على استمراره مع مرباط حتى نهاية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin