Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“العراقي” يطلب مواجهة الأحمر

بغداد – حسين البهادلي

 

خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم نظيره العُماني من أجل إقامة مباراة ودية أخيرة للمنتخبين قبل دخول نهائيات كأس آسيا المقرر أن تستضيفها الإمارات بداية العام المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عبد الخالق مسعود” في تصريح خاص وحصـري لـ توووفه:” إن الاتحاد العراقي أرسل كتاباً رسمياً إلى الاتحاد العُماني بشان إمكانية إقامة لقاء ودي بين المنتخبين في الثاني من شهر يناير المقبل على هامش تواجدهما في الدوحة خلال هذه الفترة لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لنهائيات كاس آسيا”.

وأضاف مسعود:” إن الاتحاد العراقي بانتظار الرد بشأن إقامة المباراة لاسيما أن مدرب منتخب العراق السلوفيني كاتنيتش رحب بإقامة مباراة ودية أخيرة للعراق أمام منتخب بحجم سلطنة عمان قبل 6 أيّام من أول مباراة له أمام فيتنام في البطولة الآسيوية”.

وعلمت توووفه من مصادر مقربة من الاتحاد العراقي أن حسم إقامة المباراة من عدمه مرتبط بموافقة بيم فيربيك ودراسة مدى فائدتها الفنية للمنتخب العُماني الذي سيتواجد في الدوحة قبل المغادرة إلى الإمارات والمشاركة في النهائيات الآسيوية “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin