Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“رياضة المرأة” تعتمد المشاركة في الدورة ال 6 بالكويت

توووفه- خليل التميمي

عقدت اللجنة العُمانية لرياضة المرأة باللجنة الأولمبية العُمانية اجتماعها الثاني لهذا العام برئاسة السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيس اللجنة.

حيث استهلت الاجتماع بالترحيب بعضوات اللجنة شاكرة لهن جهودهن التي بذلنها لإنجاح أعمال ملتقى خريف صلالة لرياضة المرأة الذي أقيم بمحافظة ظفار في شهر أغسطس الماضي تزامنا مع مهرجان صلالة السياحي 2018م.

مناقشة الأنشطة

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال حيث تم الاطلاع على محضر الاجتماع الأول للجنة الذي عقد بتاريخ 12 يوليو الماضي واعتماده.

وناقش الحضور خطط وأنشطة اللجنة العُمانية لرياضة المرأة لعام 2019م، واستعراض البرنامج العام لإعداد المنتخبات التي تشرف عليها اللجنة العُمانية لرياضة المرأة.

دعوة المشاركة

كما تم التطرق إلى الدعوة الواردة من اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المزمع إقامتها بدولة الكويت خلال الفترة من 3 – 13 مارس 2019م .

8 لعبات

اقترح الحضور المشاركة ب8  لعبات رياضية متمثلة في الكرة الطائرة، وألعاب القوى، والرماية، وكرة اليد، والتايكوندو، وكرة السلة، والبولينج، وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، على أن تستكمل الإجراءات بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية العُمانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin