Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مكافأة ضخمة لسكودامور من أندية البريميرليج

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، أن ريتشارد سكودامور، الرئيس التنفيذي للرابطة المنتهية ولايته ، سيحصل على مكافأة خروج قدرها خمسة ملايين جنيه استرليني (4ر6 ملايين دولار).

وذكرت الرابطة في بيان أنه سيتم دفع المبلغ على مدار ثلاثة أعوام “تقديرا للعمل الرائع الذي قام به ريتشارد طوال السنوات التسع عشرة الماضية”.

أضاف البيان “إن القرار نال موافقة الأندية التي قامت بالتصديق عليه”.

وسيعمل سكودامور في منصب استشاري بعد أن يتنحى عن منصبه في ديسمبر المقبل.

وكانت الرابطة أعلنت أمس الأربعاء عن تولي سوزانا دينيج منصب الرئيس التنفيذي خلفا لسكودامور.

ولعب سكودامور /59 عاما/ دورا بارزا في صعود قيمة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أكثر دوريات كرة القدم المحلية ثراء في العالم.

وتردد أنه تمت مطالبة الأندية العشرين المشاركة في الدوري الممتاز المساهمة بمبلغ 250 ألف جنيه استرليني، وهو ما “عارضته بشدة” مجموعات المشجعين.

وقال اتحاد مشجعي كرة القدم على موقعه الألكتروني “كانت أندية الدوري الممتاز دائما ما تخبر جماهيرها أن الميزانيات مخططة مسبقا وليس هناك فائض في السيولة حول صفقة البث التليفزيوني المربحة للغاية”.

أضاف البيان “في هذه الأثناء، تظل جماهير كرة القدم المخلصة تواجه متاعب بسبب تغيير أجندة المباريات حتى يتلائم مع جدول البث التليفزيوني، وغالبا ما تخسر تكاليف السفر أو تكافح للوصول إلى المباريات والمغادرة من الملاعب في البداية”.

وتابع أنه يبدو الآن أن الأندية يمكنها أن تجد مبلغ الـ 250 ألف جنيه استرليني في أي لحظة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin