أليجري يرفض إراحة كريستيانو

 

(إفي) – توووفه 

أكد المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب أساسيا في مواجهة سبال المقررة غدا السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليؤكد بذلك أنه لا يفكر في إراحته قبل مواجهة فالنسيا الثلاثاء المقبل في خامس جولات دوري الأبطال الأوروبي.

وأبرز أليجري أن المهاجم البرتغالي، الذي ظل يعمل في تورينو خلال فترة التوقف للالتزامات الدولية، في حالة بدنية رائعة وسيقود هجوم “السيدة العجوز” إلى جانب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بينما سيريح الأرجنتيني باولو ديبالا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي قدمه اليوم عشية مواجهة سبال، أكد المدرب الإيطالي أن “الهجوم سيقوده ماندزوكيتش وكريستيانو”، مؤكدا أن المهاجم البرتغالي “في حالة بدنية جيدة وبالنسبة لي أعتقد أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية. لقد حمل لإيطاليا مستوى عال من التنافسية”.

وعن ديبالا الذي عاد لتورينو الخميس عقب تسجيل هدف مع منتخب الأرجنتين أمام المكسيك في مباراة ودية، اعتبر أليجري أن فترة التوقف كانت جيدة للمهاجم الأرجنتيني على المستوى الذهني.

وقال المدرب “قد يشارك في مباراة الغد. الهدف الذي سجله مع الأرجنتين كان خطوة للأمام بالنسبة له وباولو يشهد حالة تطور مستمرة.. إنه في حالة بدنية وذهنية جيدة ولا ينبغي أن يتوقف تطوره”.

وأبرز أليجري أن “الفريق في حالة بدنية وذهنية جيدة…علينا مواجهة مباراة غد بشكل جيد ويجب الاستعداد جيدا لمباراة فالنسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى