دوري الأولى .. 5 أندية تدخل حسابات التأهل 

توووفه-  خليل التميمي

تصوير- مظفر العبري 

لخبط نزوى جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى في الجولة السابقة التي شهدت معدلا تهديفيا كبيرا من فنجاء.

نتائج الجولة

أسفرت نتائج الجولة عن ثلاثة انتصارات هامة، حيث عاد فنجاء إلى سكة الانتصارات بالفوز الكبير الذي حققه على جعلان 5/1، واقتنص نزوى فوزا صعبا وهاما على قريات في عقر داره بهدف نظيف. وبنفس النتيجة سقط سمائل أمام الوسطى على ملعب فنجاء.

ترتيب المجموعة

بعد الجولة 12 لا يزال السلام في الصدارة برصيد 19 نقطة، ويحتل الوسطى المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وقفز فنجاء إلى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وهبط قريات إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ثم نزوى خامسا برصيد 14 نقطة، ويحتل سمائل المركز السادس برصيد 9 نقاط، وأخيرا جعلان برصيد 5 نقاط.

صدارة مهددة

بعد توقفه في الجولة 12 من الدوري، أصبحت صدارة السلام مهددة بعدما اقترب الوسطى وفنجاء منه، وتقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى نقطة واحدة.

فنجاء يضرب بالخمسة

انتفض فنجاء في الجولة وحقق خماسية بمرمى جعلان، وهو  إنذار للفرق الأخرى بأنه قادم للتأهل وليس للبقاء.

سمائل فقد فرصته

فقد سمائل آخر فرصة له بعدما سقط أمام الوسطى بهدف، بعدما كان يملك بصيصا من الأمل في دخول حسابات التأهل.

نزوى يشعلها

أشعل نزوى المجموعة بعدما أقصى الوصيف قريات من مركزه وأطاح به إلى المركز الرابع، وبهذا الفوز دخل نزوى المنافسة بقوة على إحدى البطاقات الثلاثة المؤهلة إلى المرحلة النهائية.

الوسطى يحافظ

حافظ الوسطى على حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للمرحلة الثانية من الدوري، بعدما حكم نفسه بالفوز على سمائل، وحافظ على مركزه في ترتيب الدوري.

الجولة القادمة

تقام مباريات الأسبوع 13 الإثنين المقبل، وستكون هذه الجولة الأخيرة لفنجاء الذي يستضيف السلام على ملعبه، بينما تكون الجولة قبل الأخيرة للفرق الأخرى.

ويستضيف نزوى بملعبه جعلان، بينما يقام لقاء سمائل وقريات على ملعب سمائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى