إشادة إعلامية باستضافة السلطنة لجوائز “الأفضل”

 

توووفه- عبدالله الريسي

تمكنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأفضل لعام 2018، والذي استضافته مسقط في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مساء اليوم، من تحقيق نجاح مميز عكس صورة عصرية وحضارية عن السلطنة.

وشهد الحفل الذي قدم فعالياته المذيع جون دايك من شبكة قنوات “فوكس”، وناتالي مامو من شبكة قنوات “أوربيت شوتايم” فقرات متنوعة، منها فقرة غنائية قدمتها المطربة اللبنانية مايا دياب، إلى جانب فقرات فنية أبرزها عرض قصة سندباد، البحار التاريخي الشهير من السلطنة.

 

صحيفة توووفه رصدت آراء الصحفيين المتواجدين في قاعة المؤتمرات:

شكر بلال قناوي من القسم الرياضي بصحيفة الراية القطرية السلطنة على الاستضافة المميزة موضحا أن تميز السلطنة لم يكن في حفل جوائز الاتحاد الآسيوي فقط إنما في اجتماعات الاتحاد الخليجي وكذلك اجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد الآسيوي التي أقيمت في الأيام الماضيةوأضاف: “كانت الاجتماعات في قمة التنظيم والراحة لنا كإعلاميين قدمنا لتغطية ما تم إقامته في الأيام الماضية، حيث استطعنا الحصول على كافة المعلومات لإنجاز العمل الذي قدمنا من أجله، كما أن حفل الجوائز كان مبسطا إلا أنه أقيم على أعلى مستوى وأعطى لمحة مميزة عن السلطنة”.

فيما قال جابر أبو النجعي صحفي بجريدة الشرق:” أقدم تهنئتي للاتحاد العماني لكرة القدم والمسؤولين عن الرياضة العمانية على النجاح واستضافة اجتماعات الاتحاد الآسيوي بالعاصمة مسقط والذي واكب احتفالات السلطنة بعيدها المجيد ال48″.

وأضاف: “أنا اليوم كمواطن عربي فخور بالتنظيم العماني الذي كان خاليا من أي سلبيات، وأجمع ضيوف الاتحاد الآسيوي على نجاح الاستضافة العمانية”.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي قد عرض اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم من أجل استضافة حفل توزيع الجوائز السنوي 2019 في هونغ كونغ بعد نجاح استضافة السلطنة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى