رئيس النصر السعودي يشن هجوما حادا على الاردني “المخادمة”

(د ب أ)-توووفه

 شن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم، هجوما شديدا على الحكم الأردني أدهم مخادمة الحكم الذي أدار مباراة النصر الذي خسرها  بنتبجة 1-2أمام مولودية الجزائر، في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال آل سويلم  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” صباح اليوم الخميس :”بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية وهذا الحكم!!!”.

وأبدى آل سويلم تعجبه من كون الحكم موقوفا في بلاده، وتسند إليه إدارة مباراة مهمة يتم إقصاء المهزوم فيها مضيفا “ماذا يتوقع منه”.

وكان خليل جلال، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، أكد أنه لم يصلهم أي قرار رسمي من الاتحاد الأردني بخصوص إيقاف الحكم الأردني أدهم المخادمة الذي أدار لقاء مولودية الجزائر والنصر، أمس، في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ونشرت وكالة الأنباء الأردنية خبرًا صحفيًا أوضحت خلاله أن لجنة الحكام باتحاد الكرة قررت إيقاف الحكم الدولي أدهم المخادمة لمدة شهر، بسبب الخطأ المؤثر الذي ارتكبه في المباراة التي جمعت الجزيرة وشباب الأردن يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري المحترفين “المناصير”.

وخسر نادي النصر أمس الاربعاء أمام نادي مولوديه الجزائر بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم ، وبهذه النتيجة ودع النصر البطولة بعد خسارته لمباراتي الذهاب والإياب بإجمالي نتيجة المباراتين 1-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى