أخر الأخبار

بالصور: أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بفوز مثير

 

(د ب أ)- توووفه 

حسم فريق أرسنال موقعة ديربي شمال لندن ، بفوزه الصعب على ضيفه توتنهام 4 / 2 خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز تشيلسي على فولهام 2 / صفر.

وتقدم أرسنال بهدف سجله بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء ، وتعادل إيريك داير لتوتنهام في الدقيقة 30  ، ثم أضاف هاري كين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، ثم سجل أوباميانج الهدف الثاني له ولأرسنال في الدقيقة 85، وأضاف ألكسندر لاكازيتي الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 76 قبل أن يسجل لوكاس توريرا الهدف الرابع في الدقيقة 77.

ورفع أوباميانج رصيده إلى عشر أهداف في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن هاري كين ، الذي رفع رصيده إلى ثمانية أهداف محتلا المركز الثاني مشاركة مع سيرخيو أجويرو ورحيم ستيرلينج، ثنائي مانشستر سيتي.

وبات هاري كين الهداف التاريخي لديربي شمال لندن برصيد ثمانية أهداف متساويا مع التوجولي إيمانويل أديبايور الذي لعب من قبل للفريقين.

وأنهى توتنهام المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد يان فيرتونخين في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع ، بفارق الأهداف أمام توتنهام الذي توقف رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث ، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة لتوتنهام مقابل الفوز في عشر مباريات.

وفي المباراة الثانية، فاز تشيلسي على فولهام 2 / صفر.

وتقدم الإسباني بيدرو رودريجيز بهدف لتشيلسي في الدقيقة 33 ،ثم أكد البديل روبن لوفتوس تشيك فوز تشيلسي بتسجيله الهدف الثاني قبل ثمان دقائق من نهاية المباراة.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 31 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد فولهام عند ثمان نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى