Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مدرب عبري: طموحنا الفوز باللقب 

توووفه- خليل التميمي 

بعد التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، يطمح نادي عبري في لقاء الغد إلى تحقيق الفوز، والفوز بدرع دوري الدرجة الثانية.

تواصلت توووفه مع التونسي كريم سعيدي مدرب عبري للحديث عن طموحات الفريق في الدوري بعد ضمان التأهل، وعن المرحلة المقبلة له كمدرب، حيث قال:

“بداية الحمد الله على حسم صعودنا لدوري الدرجة الأولى قبل جولة من نهاية الدوري وتصدر المجموعة وهذا الإنجاز طال انتظاره، تركيزنا على مباراتنا الأخيرة مع أهلي سداب لتحقيق الفوز والتتويج بدرع البطولة باعتبار أفضليتنا في المواجهات المباشرة مع المصنعة”.

وتابع:” بعد حسم لقب الدوري سأجتمع بإدارة النادي وإمكانية مواصلتي الإشراف على المقاليد الفنية للموسم المقبل واردة جدا”.

وأضاف: “لقد وصلتني بعض الاتصالات من أندية أخرى وسوف أدرسها بعد نهاية الدوري”.

وعن دوري الدرجة الثانية قال سعيدي: “دوري الثانية صعب وقصير جدا، وعدد المباريات قليل لا يساعد اللاعب على تطوير مستواه”.

وأردف: “دوري الثانية يحتاج إعادة برمجة على مديين قصير وطويل لينتج لاعيبين قادرين على تطعيم أندية الدرجة الأولى وعمانتل”.

وأكمل: “صعودنا لم يأت من فراغ كانت هناك خطة ممنهجة وبرنامج على مدى طويل ابتداء من اختيار أفضل العناصر من أبناء الولاية وتطعيمهم بلاعبين محترفين أجانب وعمانيين قادرين على تقديم الإضافة حسب النقص”.

وأردف :” سر نجاحنا هو الجدية والانضباط وخلق روح المنافسة عند المجموعة وحسن التعامل مع الرصيد البشري المتوفر حسب كل مباراة، أشكر اللاعيبن على اجتهادهم وجديتهم في التمارين وتطبيق المطلوب”.

واختتم:” أشكر كامل الإطار الفني والطبي والإداري وكل اللاعبين الذين ساهموا في هذا الإنجاز التاريخي للنادي، شكرا لإدارة النادي وعلى رأسهم المهندس حمد الحاتمي على ثقتهم في شخصي وتوفير كل سبل النجاح ودعمهم المعنوي والمادي، ومزيد من النجاحات والإنجازات في المواسم المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin