“ضحية” لاري نصار تعيش على الادوية

(د ب أ)-توووفه

 اعترفت لاعبة الجمباز الأمريكية سيموني بيلز، الفائزة بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بأنها تتناول بعض الأدوية لمكافحة الاكتئاب منذ أن كشفت في يناير الماضي تعرضها للاعتداء من قبل الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي للجمباز لاري نصار.

ونقلت صحيفة “الموندو” الإسبانية عن بيلز قولها : “أتناول حاليا أدوية ضد الاكتئاب لأنني تعرضت لتذبذب كبير في حالتي النفسية طوال العام”.

وكشفت اللاعبة الأمريكية، الفائزة بأربع ميداليات ذهبية في أولمبياد البرازيل 2016، أنها لجأت إلى العلاج النفسي بسبب ما حدث لها مضيفة “الأمر ليس سهلا ولكن بفضل الأشخاص الذين يحيطون بي أصبح الوضع أكثر سهولة”.

وأكملت بيلز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “أنا واحدة من الضحايا الكثيرات اللاتي تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل لاري نصار”.

وأشارت بيلز،  صاحبة 14 لقبا عالميا، إلى أنه رغم معاناتها طوال العام الأخير ، فقد أصبحت أكثر قوة بسبب ما حدث لها، واستطردت قائلة: “كان هناك الكثير من الأشياء هذا العام جعلتني الشخص الذي أنا عليه الآن، أشعر بأنني أصبحت أكثر قوة”.

وتعد بيلز إحدى أخر الضحايا اللاتي اعترفن باعتداء الطبيب الأمريكي عليهن، حيث لم تفصح عن هذه الحقيقة قبل مطلع العام الجاري أثناء محاكمة نصار بتهمة الاعتداء الجنسي على مجموعة كبيرة من الأطفال.

وأصدر القضاء الأمريكي أحكاما بالسجن على نصار بلغ مجموعها أكثر من 200 عام، وذلك بعد ثبوت تورطه في عدة جرائم، أبرزها الاعتداء الجنسي على 350 طفلة وامرأة وحيازة صورا جنسية لأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى