كاشيما ينتقل إلى أبوظبي في انتظار وصول الريال

(د ب أ)-توووفه

انتقل نادي كاشيما أنتلرز الياباني من مدينة العين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا للقاء ريال مدريد الاسباني في مباراة نصف النهائي المقرر لها يوم الأربعاء القادم على استاد مدينة زايد الرياضية.

ومن المنتظر أن يصل إلى أبوظبي مساء اليوم الأحد بعثة فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، الذي يخوض تحدي الدفاع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي في مونديال الإمارات 2017.

ويصل بطل أوروبا على متن طائرة خاصة، للاعبين والجهاز الفني وكذلك عائلات اللاعبين والجهاز الفني الذين سمحت لهم إدارة النادي بالحضور مع الفريق خلال البطولة.

وتغلب  حينها الريال في المباراة النهائية على جريميو البرازيلي بهدف كريستيانو رونالدو الغائب الأبرز عن البطولة لانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتحصل الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم والمقامة حاليا في دولة الإمارات على راحة اليوم الأحد وغدا الاثنين على أن تعاود المباريات نشاطها الثلاثاء القادم بمباراتين.

وستجمع المباراة الأولى فريقي الترجي التونسي مع جوادالاخارار المكسيكي لتحديد صاحب المركز الخامس، والعين الإماراتي يلتقي مع ريفر بليت الأرجنتيني في مباراة نصف النهائي.

وكان كل من العين وكاشيما ترشحا الى الدور النصف النهائي لبطولة العالم للاندية لكرة القدم على حساب الترجي وجوادالاخارا بالترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى