دوري الأولى..فنجاء يتغلب على البشائر 

توووفه – ناصر البطاشي

تغلب فنجاء على البشائر في دوري الأولى 4/2، بدأت المباراة قوية حيث تقدم البشائر بهدف السبق عن طريق لاعبه حميد المحروقي في الدقيقة الخامسة إلا أن فنجاء فرض سيطرته بعد الهدف واستطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة العاشرة عن طرق البرازيلي دوجلاس.

تبادل الفريقان الهجمات، ويتوغل سيسيه داخل منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء إثر عرقلته من المدافع ليسددها معلنا عن الهدف الثاني لفنجاء.

سرعان ما تدارك البشائر النتيجة  وأحرز هدف التعادل عن طريق مهاجمه ديوب من ركلة جزاء أيضا إثر عرقلة ارتكبها حارس المرمى مازن الحسني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2/2.

الشوط الثاني 

فنجاء في أولى محاولاته كاد أن يحرز الهدف الثالث عن طريق النورس الفارسي بعد عرضية جميلة من منذر الهدابي أطاح بها النورس الفارسي خارج المرمى في الدقيقة 48،وشهدت الدقيقة 60 إحراز فنجاء لهدفه الثالث عن طريق النورس الفارسي إثر تمريرة من أحمد الهنائي، بعدها بدقيقة كاد البشائر أن يعدل النتيجة إلا أن كرة مهاجمه ديوب مرت بجانب القائم.

احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لفنجاء على حافة منطقة الجزاء تقدم لها السنغالي أودعها سيسيه بكل إتقان في مرمى البشائر في الدقيقة 63 ليستمر اللعب على ما هو عليه، ويضيف الحكم خالد الشقصي 4 دقائق كبدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز فنجاء بنتيجة 4/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى