كلية البريمي تدعم الأحمر في الآسيوية

توووفه- عبدالله الريسي

 

بعد أن أعلن مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية عن دعم المنتخب الوطني وتوفير حافلات لحضور الجماهير مباريات المنتخب بواقع 300 مشجع لبطولة كأس آسيا والتي ستقام في دولة الإمارات العربية.

أكد مدير مكتب رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية عيسى النعيمي أن إدارة الكلية تسعى لشراء عدد أكبر من التذاكر دعما للمنتخب الوطني، جاء ذلك في تصريحه لصحيفة توووفه.

حيث تحدث قائلا : “ستقدم الكلية دعما للمنتخب الوطني خلال مشواره ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، وذلك بحضور 300 مشجع رفقة تذاكرهم ونقل الجماهير مجانا وهذا نابع من واجبنا تجاه الوطن في هذا المحفل الهام والتاريخي”.

وأضاف: “هنالك توجيهات من المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية بالمساهمة والتسهيل على الجماهير بالتواجد بالمحفل الآسيوي خلف المنتخب حيث نسعى حاليا إلى شراء أكبر عدد من التذاكر وتوزيعها على جماهير السلطنة لحضور مباريات المنتخب وهذا ليس بغريب عليه كما عودنا دائما خلال مشاركات المنتخب الأول بمختلف البطولات خلال السنوات الماضية”.

وتنتظر جماهير المنتخب الوطني دعما أكبر من القطاع الخاص بعد مبادرة عدد من الجهات وذلك لتواجد المساندة الجماهيرية بكثافة في أولى مبارياته بالبطولة الآسيوية عندما يفتتح مشاركته الرابعة فيها أمام المنتخب الأوزبكي في مدينة الشارقة الإماراتية في 9 من يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى