أحمد خليل: ركلة الجزاء كانت للجميع

 

 

شدد أحمد خليل مهاجم منتخب الإمارات على أهمية نقل التركيز على مواجهة الهند ونسيان ما حدث أمام البحري، وقال : كان من الضروري ألا نخسر هذه المباراة، وبالتالي فإن عودتنا بالنتيجة أمر جيد.. الشيء المهم الآن هو أن نبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام الهند، حيث يجب أن نحصل على النقاط الثلاث خلالها.

وأضاف: لم يكن هناك ضغط علينا، ولكن هذه المباراة الأولى، وهذه كي كرة القدم حيث أحيانا لا تلعب بصورة جيدة وتحقق الفوز، رغم ذلك يجب أن تقدم أقصى ما بوسعك وتقاتل وتعمل أكثر، وهذا ما قمنا به اليوم من أجل العودة بالنتيجة، ويمكن أن نقوم به في المباراة المقبلة، يمكن أن نحصل على النقاط الثلاث في المباراة الثانية، وبعون الله سنعود أقوى.

وكشف اللاعب: لم أكن أشعر بأي ضغط عند تنفيذ ضربة الجزاء، لأن هذه التسديدة لم تكن لي فقط، بل كانت للفريق بأكمله، فقد لعب أفراد الفريق دورهم في الحصول على ضربة الجزاء ومن أجل الحصول على أي نقطة من المباراة.

وتابع: يجب أن نعمل أكثر لأنه أحياناً يكون من الصعب التسجيل أو الحصول على نقاط في المباراة، ولكن الشيء الجيد هو أن ضربة الجزاء جاءت في وقت جيد وتمكنا من العودة، يجب أن نواصل ونعمل أكثر

 

المصدر: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى