كاتانيتش يعترف بخطئه بسبب هُمام طارق

 

أشاد سريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق بأداء لاعب الوسط البديل همام طارق في المباراة التي فاز فيها الفريق على فيتنام 3-2 يوم الثلاثاء على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال كاتانيتش عقب المواجهة:  “قلت قبل المباراة أنني أتوقع مباراة صعبة جداً كما حصل اليوم، وأنا أكدت أنني أحترم منتخب فيتنام الذي يمتاز بالشباب والحيوية والسرعة والطاقة الكبيرة.. في الشوط الأول لم نلعب بصورة جيدة، ولكن في الشوط الثاني كنا الطرف الأفضل”.

“نتيجة وجود مهاجمين جيدين وسريعين في منتخب فيتنام، اضطررنا لوضع ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، ولكن بعد أن تلقينا الهدف الثاني قررت المغامرة وتغيير طريقة اللعب لتصبح هجومية أكثر”.

كاتانيتش

وتابع: “المهم أننا حصلنا على ثلاث نقاط في أول مباراة، والآن عندي صورة جيدة عن وضع اللاعبين وقدراتهم، وأنا واثق أننا سنواصل التصاعد خلال البطولة”.

“خلال الشوط الأول لم نطبق أي شيء مما تدربنا عليه، ولم نضغط بصورة جيدة وكنا متوترين، في الشوط الثاني كنا أفضل ولكن بصراحة يجب أن يكون المستوى أفضل، وأنا أعترف بغلطتي في عدم إشراك همام طارق من البداية”.

بينما قال بارك هانغ-سيو مدرب منتخب فيتنام“رغم أننا خسرنا اليوم إلا أن اللاعبين قدموا مستوى جيد وبذلوا أقصى ما بوسعهم.. كنا ندرك أن المنتخب العراقي أفضل من الناحية البدنية والفنية، ولكن بشكل عام قدمنا مستوى جيد”.

وأضاف: “كنا نخطط للحصول على نقطة واحدة على الأقل من هذه المباراة، المباراة المقبلة ستكون أمام إيران التي تعتبر من أقوى الفرق في البطولة، ورغم قوتهم إلا أننا سنقوم بتحليل قدراتهم وسنحاول الاستعداد لتقديم أفضل مستوى ممكن”.

 

المصدر: الإتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin