توديبو يتطلع لدخول البرسا شتاءا

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب الفرنسي الصاعد جيان كلير توديبو للانتقال إلى صفوفه رسميا مطلع يوليو المقبل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن النادي الكتالوني أصدر بيانا أمس الثلاثاء أكد فيه أنه توصل لاتفاق مع المدافع الفرنسي الواعد لضمه إلى صفوفه في الصيف المقبل.

ولم يوضح برشلونة في بيانه مدة العقد الذي سيبرمه مع توديبو، كما لم يكشف عن البند الخاص بالشرط الجزائي.

وشدد البيان على أن اللاعب الفرنسي سيرتدي قميص برشلونة بمجرد أن ينتهي تعاقده مع تولوز، بغض النظر عن ضرورة خضوعه للكشف الطبي أو تقديمه رسميا لوسائل الإعلام والجماهير.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة أعلن مبكرا توصله لاتفاق مع توديبو للانتقال لصفوفه لأن اللاعب لم يتبق في عقده مع تولوز سوى ستة أشهر فقط، مما يتيح له التفاوض مع أي ناد أخر دون أن يعد ذلك خرقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ولكن يصطدم هذا التصرف الحذر من جانب برشلونة برغبة اللاعب الذي يتطلع إلى الانتقال فورا إلى النادي الإسباني دون الانتظار حتى موسم الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحفية الإسبانية أن توديبو يضغط بكل قوة على إدارة تولوز لسماح له بالرحيل عن النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي الذي يغلق أبوابه نهاية الشهر الجاري.

وينتهي تعاقد توديبو صاحب 19 عاما، مع ناديه الحالي، تولوز الفرنسي، في 30 يونيو المقبل.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin