الشيبة يوجه رسالة للجماهير العمانية

أبوظبي- توووفه

 

قدم مدافع المنتخب العماني محمد الشيبة اعتذاره للجماهير العمانية، وخاصة التي ساندته في مباراة أوزباكستان بعد الخسارة التي مني بها الأحمر في الجولة الأولى من بطولة أمم آسيا 2019.

وفي تصريح لـ “توووفه” قبل انطلاق الحصة التدريبية للأحمر والتي أقيمت على ملعب التدريب رقم 2 بمدينة زايد الرياضية في السادسة مساء قال الشيبة:

“حاولنا جاهدين رد الدين للجماهير التي زحفت خلف الأحمر في استاد الشارقة أمام أوزباكستان وقدم اللاعبون كل ما يملكون من إمكانيات من أجل إسعاد الشعب العماني ولكن جرت الرياح بما لا تشتهي الجماهير”.

وتابع:” لعبنا وسيطرنا وفعلنا كل شيء في اللقاء إلا تحقيق الفوز أو الخروج بنقطـة”.

وعن مواجهة اليابان قال الشيبة: “طوينا صفحة أوزباكستان بكل مرارتها فورا بعد صافرة النهاية وأصبحنا نركز على اللقاء ولن يرعبنا اسم اليابان”.

وأردف:”المباراة بين 11 لاعبا من كلا الفريقين ولا نشعر بأي ضغط بعد الخسارة بل على العكس تماما الأداء الذي قدمناه في اللقاء الأول سيكون دافعا لنا نحو تقديم الأفضل الأحد القادم”.

ووجه محمد الشيبة رسالة للجماهير العمانية في ختام حديثه لـ “توووفه” حيث قال:

“كل كلمات الشكر لا توفي ما قدمتموه لنا كلاعبين في المباراة الأولى، ونعلم أنكم تكبدتم عناء السفر ولكن ننتظركم أمام اليابان من أجل أن نسير معا للأمام وهذا سيحدث بمساندتكم ووقوفكم معنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى