جوتا يقضي على ليستر في الثواني الاخيرة

(افي)-توووفه

تغلب وولفرهامبتون على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل لاعب الوسط البرتغالي دييجو جوتا التسجيل لأصحاب الأرض، في الدقيقة الرابعة بعدما تسلم تمريرة من مواطنه جواو موتينيو، أسكنها من داخل المنطقة في الجانب الأيمن من المرمى.

ووقع المدافع الإنجليزي ريان بينيت على الهدف الثاني في الدقيقة 12 برأسية رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من موتينيو سكنت يسار الحارس.

وفي مستهل الشوط الثاني، سجل الجناج الإنجليزي ديمري جري أول هدف لصالح الضيوف في الدقيقة 47 بعد تسديدة رائعة من داخل المنطقة إلى يمين الحارس.

ونجح هارفي بارنيس في إحراز التعادل للضيوف في الدقيقة 51 بعد تسديدة من داخل المنطقة احتضنت الجانب الأيمن من المرمى.

وسجل جوتا ثاني أهدافه والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 بتسديدة من منطقة الجزاء إلى وسط الشباك بعد تسلم تمريرة من البرتغالي روبن نيفيز.

وخيم التعادل من جديد بعد توقيع الجاميكي ويس مورجان على الهدف الثالث لليستر، من رأسية في الدقيقة 87 بعدما تسلم كرة ثابتة أسكنها يسار الحارس.

ووقع جوتا على الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 90 بعد تسلم تمريرة من المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز وأسكنها من المنطقة داخل الشباك.

وبهذا الفوز، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن ليستر الذي هبط إلى المركز التاسع.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بإجمالي 57 نقطة، بفارق 4 عن مانشستر سيتي الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى