دوري الطائرة..الكامل والوافي وصحار يحققان الفوز بالجولة ال2

 

توووفه- إسحاق الحارثي

حقق الكامل والوافي فوزا مستحقاً على السلام3/1، في اللقاء الذي جمعهما أمس بصالة المجمع الرياضي بصحار.

تقدم الكامل والوافي في بداية الشوط الأول وتمكن من الفوز 25-19، وفي الشوط الثاني عاد السلام للمباراة وخطف الشوط 18-25.

كان الشوط الثالث مفصليا واحتدمت فيه المنافسة واشتدت بين الفريقين حتى استطاع الكامل والوافي خطف هذا الشوط وبفارق نقطتين إذ انتهى الشوط 28-26.

حمل الشوط الرابع في طياته منافسة قوية وحاول السلام أن يصل بالمباراة لشوطها الخامس إلا أن خبرة لاعبي الكامل والوافي حسمت هذا الشوط واستطاع الفريق الفوز بنتيجة 33-31 لتنتهي المباراة 3/1.

حكام المباراة

الحكم الأول الدولي أحمد العجمي، الحكم الثاني الدولي مهنا الريامي، الحكم المسجل خالد البادري، مساعد المسجل الحكم عيد الجابري، مراقبا الخطوط الحكام فيصل الجلبوبي وطالب الحوسني،
مراقب الحكام الحكم الدولي طارق محمد علي، مراقب المباراة هلال الجابري.

وفي المباراة الثانية استطاع
صحار الفوز على السيب 3/2 في مباراة قدم فيها الفريقان مستوى مميزا وتنافسا مثيرا في معظم أوقات المباراة، حيث تقدم صحار في الشوط الأول 25-23، وعاد السيب وخطف الشوط الثاني 23-25.

وعاود صحار خطف الشوط الثالث 28-26، ونجح السيب في خطف الشوط الرابع 21-25 إلى أن حسم صحار المباراة من خلال فوزه في الشوط الخامس 15/1.

حكام المباراة

الحكم الأول الدولي علي المشايخي، الحكم الثاني الدولي حمد الريامي،الحكم المسجل سليمان المقبالي،مساعد المسجل الحكم أحمد الإسماعيلي، مراقبا الخطوط بدر السيابي وأحمد الفليتي،مراقب الحكام الحكم الدولي عادل الزدجالي، مراقب المباراة الحكم الدولي سالم الجامودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى