السلام وصحار يشاركان ببطولة الأندية العربية للطائرة

 

توووفه- إسحاق الحارثي

يشارك ناديا السلام وصحار في البطولة العربية ال 37 للأندية للكرة الطائرة للرجال والمزمع إقامتها بتونس خلال الفترة من 12 حتى 24 فبراير المقبل.

وتأتي هذه المشاركة في هذا المحفل الأخوي الذي يجمع أبناء 14 بلدا عربيا وبمشاركة 21 ناديا، وقد أوقعت القرعة نادي السلام في المجموعة ب، ونادي صحار في المجموعة ج.

وجاءت القرعة منصفة من خلال وضع الأندية التي حصلت على الترتيب الأول إلى الرابع كرؤوس مجموعات بخلاف نادي العربي القطري الذي حل محله الشرطة القطري الذي يعد هو الآخر من الفرق القوية والتي ستزاحم فرق المقدمة.

وبالعودة لقرعة المجموعات نجد أن المجموعة الأولى ضمت الريان القطري وخيبل اليمني وأهلي بنغازي الليبي وسنجل الفلسطيني والصفاقسي التونسي.

وتنصب الترشيحات في هذه المجموعة لمصلحة الريان القطري حامل لقب بطولة النسخة الماضية وسط منافسة قوية من الصفاقسي التونسي.

وفيما يخص المجموعة الثانية التي وقع فيها ممثل السلطنة الأول نادي السلام فقد ضمت الهلال السعودي الحاصل على المركز الثالث في البطولة المنصرمة ووادي موسى الأردني والشرطة القطري والمكناس المغربي.

 

وتعد الفرصة سانحة للسلام في التقدم للأدوار النهائية من خلال هذه المجموعة وسط تنافس قوي من قبل الشرطة القطري والهلال السعودي.

في الجانب الآخر أوقعت القرعة نادي صحار في المجموعة الثالثة التي تضم الشعلة اليمني وسبيد بول اللبناني والكويت الكويتي والترجي التونسي مستضيف البطولة والذي سوف يحتفل بمرور مائة عام على تأسيسه.

وتاتي حظوظ صحار في هذه المجموعة متاحة بشكل كبير لبلوغ الأدوار المتقدمة، يذكر أن صحار يتصدر حاليا الدوري العماني للطائرة ويقدم مستويات مميزة وسوف يكون رقما صعبا ومنافسا قويا بجانب الترجي التونسي.

وضمت المجموعة الرابعة أندية الأهلي البحريني والمجمع الجزائري والاتحاد السعودي وشباب جباليا الليناني والسويحلي الليبي وأخيرا غاز الجنوب العراقي.

وتنصب الترشيحات في هذه المجموعة لمصلحة الأهلي البحريني الذي سوف يترك خلفه بقية الأندية في هذه المجموعة للتنافس لبلوغ الأدوار المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى