مدرب البحرين يتحدى كوريا الجنوبية

 

 

أكد ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب البحرين، أهمية تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية في دور الـ 16 لبطولة أمم آسيا 2019 ، وقال: سوف نلعب أمام منتخب قوي سبق له المشاركة بكأس العالم، ويعتبر من أفضل فرق القارة الآسيوية كونه يضم لاعبين على مستوى عالٍ من الخبرة، إضافة إلى وجود آخرين يلعبون بالدوري الإنكليزي.

وأضاف: سنلعب لتحقيق الفوز بغض النظر عن فارق الخبرة بيننا وبين كوريا الجنوبية، باعتبار أن فريقنا يضم مزيجاً من لاعبي الخبرة والشباب، وأنا سعيد لذلك لأننا سنواجه منافساً يملك كل هذه القوة الضاربة.

وتابع: سوف نسير مع المباراة خطوة بخطوة، لكي نحصل على الفوز، ولا أعتقد أن اللقاء سيكون سهلاً علينا، وسنلعب كما لعبنا أمام الهند .

وأردف بالقول: أتمنى أن نعمل على إحداث مفاجأة كبرى بالبطولة، خصوصاً وأن كوريا معروفة بمهارات لاعبيها على مستوى الهجوم والدفاع، وبالطبع فإن هذا الأمر يتطلب مزيداً من تظافر الجهود للخروج بنتيجة إيجابية.

وأوضح سوكوب: أثق بقدرة فريقي على تحقيق الفوز، لقد جمعت معلومات كاملة عن المنتخب الكوري، وأعرف بأي طريقة تلعب، سوف نراقب نقاط القوة والضعف ولن نكون لقمة سائغة.

وأضاف: فريقي يعتبر من أفضل خمس فرق بالبطولة بحسب الإحصائيات، من حيث تكيتك اللعب والتمريرات الحاسمة وغيرها وهذا مؤشر إيجابي، إننا نتطور بسرعة مع فريق ما زال في مرحلة البناء والنمو، ونطلب من الجمهور البحريني أن يدعمنا ويقف خلفنا في هذه المباراة.

 

المصدر: AFC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى