تضاؤل فرص بقاء إيميليانو سالا على قيد الحياة

 

قالت هيئة طيران البحث والإنقاذ بقناة بحر المانش اليوم الأربعاء إنه “لا يوجد أدنى أمل” في بقاء اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا على قيد الحياة، إذا كانت الطائرة التي كان يستقلها قد سقطت في الماء.

وكان لاعب نانت الفرنسي مسافرا في طائرة صغيرة إلى كارديف لانضمامه إلى فريق كارديف سيتي الويلزي، قبل اختفائها الاثنين الماضي.

وقال رئيس الهيئة جون فيتزجرالد إن اللاعب كان سيعيش فقط لساعات معدودة في قناة المانش بسبب درجات حرارة الماء المنخفضة، موضحا “في هذا الوقت من العام تكون الظروف مريعة إذا كنت داخل الماء”.

وتم استئناف البحث عن الطائرة الصغيرة التي كان يستقلها سالا مع قائدها اليوم الأربعاء وحتى الآن لم يتم التوصل إلى نتائج.

وكان سالا (28 عاما) رفقة قائد الطائرة متوجها من نانت (فرنسا) إلى كارديف قبل أن يتم فقد الاتصال مع الطائرة في الوقت الذي كانت تقطع فيه بحر المانش.

وعلى ما يبدو، فقد أبلغ المهاجم الأرجنتيني أصدقاءه بتخوفه بسبب المشكلات التي واجهها على متن الطائرة وهو قادم من كارديف إلى نانت لتوديع زملائه بفريقه السابق، قبل الاحتراف بصفوف كارديف سيتي.

ودفع الأداء الطيب الذي قدمه في موسمه الأخير رفقة نانت النادي الويلزي للتعاقد معه في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 17 مليون يورو، وهي ما تُعد الصفقة الأغلى في تاريخ كارديف سيتي.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى